إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذيّة الحصن إحتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-23

 أحيت منفذية الحصن ذكرى تأسيس الحزب بحفل غذاء في فندق الوادي، حضره الى جانب المنفذ العام  وهيئة المنفذية، أعضاء بالمجلس القومي ومسؤولي الوحدات الحزبية وفاعليات وجمع من القوميين والمواطنين.

قدم الحفل ناظر المالية، حيث أشار في كلمته الى معنى التأسيس الذي شكل بداية الوعي القومي والإنطلاق نحو الحياة الواحدة وبناء الإنسان الجديد.

وتخلل الغذاء كلمة للمنفذ العام عن معاني المناسبة وعن عظمة العقيدة القومية الاجتماعية التي شكلت نقطة الإنطلاق للخروج من كل العادات والتقاليد البالية التي كانت تثقل كاهل أمتنا ومجتمعنا، الى رحاب النهضة القومية الإجتماعية الجامعة، كما دعا القوميين في المنفذية الى الانطلاق للعمل وتفعيل قيم النهضة بالمجتمع.

وفي الختام أعرب المنفذ العام عن فخر الحزب وإعتزازه بتكريم مجموعة من أبطال "نسور الزوبعة" من قبل وزارة الدفاع الروسية ومنحهم أوسمة التميز العسكري، والتي تشكل دليلاً إضافياً على بطولة القوميين الإجتماعيين في ساحات المواجهة.

وكانت كلمة للرفيق عبدلله مخول، أشار فيها الى أن تكريم "نسور الزوبعة" من قبل القيادة العسكرية الروسية، هو لشهدائنا ولوقفات العز التي يقفها نسورنا في ساحات القتال. 

تخلل الحفل تسليم "وسام الصداقة" للأب وليد اسكندافي الممنوح له بمرسوم صادر عن رئيس الحزب. 

 وكرّمت المنفذية المدير العام لمركز الاغاثة والتنمية شادي فاضل وسلمته درعاً تقديرياً.

من جهته وبعد إستلامه الدرع أعرب فاضل عن مدى فخره واعتزازه بالعلاقة والصداقة التي تجمعه مع الحزب  السوري القومي الاجتماعي، وأعرب عن أمله بإستمرار التعاون لما فيه خير ومصلحة المجتمع، وختم موجهاً التحية الى القوميين الاجتماعيين بمناسبة عيد تأسيس الحزب.

 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018