إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية تمنين التحتا أحيت ذكرى تأسيس الحزب بحفل عشاء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-24

أقامت مديرية تمنين التحتا التابعة لمنفذية بعلبك حفل عشاء بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب في مطعم باربكيو، حضره وكيل عميد القضاء، منفذ عام بعلبك، فاعليات حزبية وإجتماعية، وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقت الرفيقة مريم مصطفى كلمة تعريف تناولت معاني التأسيس الذي يشكل بداية سطوع فجر النهضة القومية الإجتماعية، والخروج من الفوضى الى الوضوح ومفهوم النظام والحياة والإنسان الجديد.

وألقى الرفيق حسان عرار كلمة مديرية تمنين التحتا أشار فيها إلى أن "تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي هو انبثاق فجر الأمة الجديد، أمة الحق والخير والجمال في مواجهة كل اشكال الفساد والتجزئة، وهو انبثاق حركة الصراع في مواجهة الاستعمار والاحتلال".

وأضاف:"نحن حركة صراع بمواجهة خطر الاحتلال اليهودي لفلسطين هذا الخطر الوجودي الذي يتهدد وجودنا، والذي يرعاه الاستعمار بموجب "وعد بلفور" المشؤوم.

واشار إلى أن باعث النهضة انطون سعاده أسس الحزب ليشكل الخطة النظامية المعاكسة للخطة اليهودية، ولمواجهة الاستعمار الطامع في ثروات بلادنا، والساعي للهيمنة على مقدراتنا وكسر ارادتنا، لافتاً الى أن المؤامرة ة التي بدأت مع سايكس بيكو ووعد بلفور لا تزال مستمرة، وهي تتمثل بما تعرض له العراق وما تتعرض له الشام من تدمير للاثار والعمران وقتل للانسان بهدف طمس معالم هويتنا وحقيقتنا.

وختم مؤكداً أن أن واجبنا يحتم علينا مقاومة الارهاب ورعاته، هذا الارهاب المتعدد الجنسيات والذي تدعمه قوى غربية على رأسها أميركا و"اسرائيل" وتركيا وانظمة عربية متآمرة، وإننا اذ نؤكد مع سعاده بأننا ملاقون اعظم نصر لاعظم صبر في التاريخ، نحيي شهداء نسور الزوبعة الأبطال، وكل شهداء الأمة الذين بذلوا الدماء دفاعاً عن ارضنا وعن شعبنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018