إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب تقبل وفداً من "التغير الديمقراطي" وآخر من "النهضة النسائي" ووفداً من الاساتذة ووفداً من "الكلمة اون لاين"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-30

أكدّ رئيس الحزب، أهمية دور الهيئات الوطنية والجمعيات الأهلية في حمل القضايا الوطنية والاجتماعية، مشدداً على أن لبنان بحاجة ماسة إلى كل جهد وعمل يصب في خانة تعزيز الوحدة وتحصين الاستقرار وحماية السلم الأهلي، بما يشكل رداً قوياً على كل التحديات التي تواجه لبنان.

واعتبر رئيس الحزب، أن كل اطار، وطنياً كان أم أهلياً واجتماعياً، يستطيع أن يحدث فرقاً من خلال الدور الفاعل الذي يؤديه، والعناوين التي يتطرق اليها، ونحن نرى أهمية قصوى للعناوين الأساسية التي تساهم في عملية التحصن، وفي مقدمها الطرح الوطني الجامع، الذي يدفع باتجاه بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة والقوية، ويحرر البلد والناس من الخطاب الطائفي والمذهبي ونتائجه التي توّلد الشرخ والانقسامات.

ولفت الى أن الاختلاف في الرأي السياسي لا يبرر لأي فريق سياسي تضييع البوصلة الوطنية. فمصلحة لبنان في ثوابته وخياراته، وفي عناصر قوته التي تشكل عامل ردع بوجه العدوانية الصهيونية. ولذلك، نعتبر كل طرح يمس بالثوابت والخيارات، وبعناصر قوة لبنان والمعادلات التي رسختها، بمثابة طرح نقيض مشبوه يتعارض مع مصلحة لبنان واللبنانين.

كلام رئيس الحزب جاء خلال لقائه عددا من الوفود، حيث استقبل بحضور عدد من المسؤولين الحزبيين، وفداً من الحركة الوطنية للتغيير الديمقراطي برئاسة الوزير السابق الدكتور عصام نعمان، وضعه في صورة أنشطته، لا سيما الحملة الواسعة للمطالبة باعتماد النسبية في القانون الانتخابي، وتمنى الوفد على الحزب والاحزاب دعم عمل الحركة الوطنية للتغيير الديمقراطي لتحقيق أهدافها الوطنية، وكذلك دعم قيام جبهة وطنية تضم كافة القوى الملتزمة بالمقاومة.

ثم استقبل رئيس الحزب بحضور عميد الاعلام وفداً من تجمع النهضة النسائي برئاسة الأمينة منى فارس، وعرض لنشاطاته المركزية والمناطقية، وللخطوات المستقبلية التي ينوي القيام بها، لا سيما في مجال مساعدة المرأة في كل المناطق ودعم الانتاج الحرفي والزراعي ليشكل مصدر رزق للعائلات المحتاجة.

وفد لجنة المتابعة لملف الاساتذة الثانويين

واستقبل رئيس الحزب بحضور عميد التربية والشباب وفدا من لجنة المتابعة لملف الاساتذة الثانويين الملحقين بكلية التربية، حيث عرض الوفد لمطالبه، لا سيما في ما يختص بالدرجات الستة التي يستحقها في سلسلة الرتب والرواتب.

وكانرئيس الحزب، أدلى بحديث لموقع "الكلمة اون لاين"، اجرته معه الاعلامية جانين ملاّح ومدير الموقع علاء الخوري، وقد تطرق فيه الى موضوع الانتخابات النيابية، كاشفاً عن قيام الحزب القومية بعملية احصائية دقيقة لقوته الانتخابية في المناطق كافة، والتي على ضوئها سيخوض الانتخابات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018