إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب إستقبل وفد من "الديمقراطي اللبناني"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-13

إستقبل رئيس الحزب الأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني وليد بركات على رأس وفد ضم اعضاء المجلس السياسي لواء جابر وليد العياش ونزار زاكي.

وحضر اللقاء إلى جانب رئيس الحزب، رئيس المكتب السياسي، عميد الإعلام، وأعضاء بالمجلس الأعلى.

جرى خلال اللقاء عرض للعلاقات الثنائية بين الحزبين وسبل تعززيزها، وتنكب المهام الوطنية بما يساهم في صون استقرار لبنان وتحصينه أمنياً وسياسياً واجتماعياً، لمواجهة الخطر الذي يتهدد لبنان وعموم المنطقة، وهو الخطر المتمثل بالعدو الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف.

ولفت المجتمعون الى أن لبنان تمكن من تجاوز الأزمة السياسية التي عصفت به مؤخراً، وهذه الصفحة طويت بفضل مواقف المسؤولين ومختلف القوى السياسية، والمطلوب الاستثمار في هذا المناخ من أجل تعزيز الوحدة الداخلية، وتفويت الفرص على بعض القوى التي لا تزال تتنفس خطاباً تحريضياً.

ودان المجتمعون قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشان القدس، معتبرين أن هذا القرار هو ترجمة للسياسة الأميركية المنحازة الى الكيان الصهيوني، واعطاء الاشارة لتهويد القدس وكل فلسطين، وأن المطلوب من كل قوى المقاومة والصمود في الأمة أن تلتف حول خيار المقاومة، وعلى القوى الفلسطينية كافة أن تحقق الوحدة الوطنية على قاعدة برنامج نضالي مقاوم في مواجهة الهجمة الصهيو – أميركية الجديدة الهادفة الى تصفية قضية فلسطين.

المجتمعون أكدوا أنّ الإنتصارات التي يحققها محور المقاومة في الشام والعراق أسقطت مفاعيل المخطط التقسيمي التفتيتي الذي رعته قوى دولية واقليمية وعربية، واوكل تنفيذه لقوى الارهاب المتعدد الجنسيات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018