إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

"الاصلاح والوحدة" زار منفذية عكار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-05

إلتقى منفذ عام عكار، رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق على رأس وفد، وذلك في المكتب الانتخابي للحزب في عكار بحضور ناظر التنمية المحلية وإدارة الشؤون البلدية والانتخابية، ورئيس المكتب الانتخابي وبعض اعضاء هيئة المنفذية وتم التباحث في عدد من المواضيع.

بعد اللقاء قال الشيخ عبدالرزاق: "يهمنا في هذا اللقاء أن نجدد الدعوة لكل القوى والفعاليات إلى العمل على تحصين لبنان، لأننا نجزم أن وحدتنا الوطنية مستهدفة من قبل أعداء لبنان من الأميركي والصهيوني وعملاءهم العرب الذين يعملون لنشر الفتنة والفوضى في بلدنا والمطلوب منا أن نعمل جميعاً من أجل تحصين لبنان بالحوار والتلاقي ونواجه كل المؤامرات موحدين.

وتوجّه بالشكر إلى رئيس الجمهورية على مواقفه الوطنية التي أكدت أن لبنان دولة لها سيادة وكرامة وحيا مواقفه الشجاعة في إحتضانه للمقاومة، في كل أرجاء العالم أينما شرَق أم غرَب فهو ثابت في مواقفه الوطنية والمنصفة للمقاومة ويقدر تضحياتها.

من جهته، اعتبر منفذ عام عكار ان مواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وما قام به من خطوات، شكل انتصارا للبنان على المؤامرة التي كانت تستهدفه، وهذا ما انعكس ايجاباً على الوضع في لبنان وخاصة عكار.

ودعا إلى وضع عكار على الخريطة الانمائية، وإنصافها على الصعد كافة، فهي منطقة نموذجية وأهلها كرام. ودعا منفذ عام عكارأبناء عكار لأن يعبروا عن خياراتهم الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018