إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الأرجنتين أحيت ذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-15

أقامت منفذية الأرجنتين احتفالا في مكتب المنفذية في العاصمة بيونس أيرس، بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، حضره رؤساء المؤسسات السورية وشخصيات وفاعليات الجالية، مسؤولي الفروع الحزبية، وجمع من القوميين والمواطنين.

تخلل الإحتفال كلمة من وحي المناسبة القتها ناظر الاذاعة، ثم ألقى منفذ عام الأرجنتين كلمة إستهلها مرحباً بالحضور ومثنياً على مشاركتهم، واعتبر أن تاسيس الحزب يشكل منطلقاً للوعي القومي الإجتماعي وإدراكاً للهوية الحقيقية لأبناء الأمة ضمن وحدة إجتماعية عابرة للطوائف والمذاهب، وتؤمن الإنصهار ضمن البيئة القومية الإجتماعية لتشكيل نواة المجتمع الجديد.

كما تطرق الى قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب وخطته لنقل سفارة بلاده الى القدس المحتلة، تمهيداً للإعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني، وإعتبر أن هذه الخطوة تثبت مجدداً الإنحياز الأميركي التام الى كيان العدو، ولفت الى أن الإعترف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني هي إحدى إفرازات "الربيع العربي" الذي إستهدف الكيانين الشامي والعراقي، بهدف إضعافهما وتمهيد الظروف لطمس المسألة الفلسطينية، والغاء حق العودة.

وختم منفذ عام الأرجنتين داعياً الفلسطينيين الى تعزيز وحدتهم الوطنية، والإبتعاد عن الفتن والخلافات الداخلية والخروج من مفاوضات الذل وتوحيد الجهود والطاقات النضالية من اجل إستعادة القدس وكل تراب فلسطين ولتثبيت حق العودة.

وتخلل الاحتفال توزيع شهادات تقدير على عدد من الحضور والفاعليات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018