إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية صور تكرم الزهرة نينار هاشم حسين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-01

أقامت مديرية صور حفل تكريم للزهرة نينار هاشم حسين، بعد فوزها بالمركز الثاني في ماراثون الاستقلال الذي أقيم في مدينة صور

حضر الحفل الى جانب مدير المديريه وأعضاء الهيئة جمع من القوميين، وقد هنأ دير المديريه الزهرة الفائزة وتمنى لها المزيد من النجاح، كما حث القوميين على تنمية ودعم قدرات ومواهب الأشبال وطلبة الحزب ورعايتهم، ليكونوا مشاعلا منيرة في مستقبل الأمة التي ترتقي بفضل نجاحات وانجازات أبنائها في مختلف الميادين من العلم الى الرياضة ومختلف المجالات الكفيلة بصقل وبناء الإنسان الجديد".

وتحدث مذيع المديرية مؤكداً أن "النبت الصالح ينمو بالعناية أما الشوك فينمو بالاهمال، لافتاً الى أن التربية الصحيحه من المنزل الى المدرسة الى الملعب تهذّب النفس وتصقل شخصية الفرد، وتساهم في بنائه ضمن المفهوم القومي الإجتماعي على اسس‏ معرفية سليمة كفيلة بتحقيق نهضة الأمة.

كما أعرب عن إعتزاز مديرية صور وفخرها بأبناء الحياة وأجيال النصر القادم ومن بينهم الزهرة نيمار حسين وهي تربية بيت قومي إجتماعي، وأشاد بالانجاز النوعي الرياضى بنيلها المرتبة الثانيه في مسابقة ماراتون الاستقلال الذي أقيم في مدينة صور.

وختم مؤكداً أنه "إذا ربحنا معركة الأحداث ربحنا معركة المصير القومي برمته فإلى المزيد من التألق والتقدم والنجاح في العلم والمعرفة والرياضة، وإلى المرتبة الأولى في المسابقات القادمة".

وفي الختام قدمت الزهرة نينار هاشم حسين كأس البطولة الى مدير المديرية، شاكرة للمديرية اهتمامها وتقديرها للإنجازات التي يتم تحقيقها بفضل رعايتها ومتابعتها للأشبال والزهرات، كما تم قطع قالب الحلوى إحتفاء بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018