إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية القبة إحتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-28

أقامت مديرية القبة التابعة لمنفذية طرابلس إحتفالاً بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، وذلك في مكتب المنفذية بحضور المنفذ العام، أعضاء هيئة منفذية طرابلس، مدير وأعضاء هيئة مديرية القبة، وجمع من القوميين والمواطنين.

إفتتح الأحتفال بالنشيد الرسمي للحزب ثم ألقى ناظر العمل والشؤون الاجتماعية في منفذية طرابلس كلمة تعريف وتلا بيان عمدة الإذاعة بالمناسبة.

وألقى الرفيق علي ديب كلمة مديرية القبة، فتحدث عن الحضور التاريخي للحزب في طرابلس وجوارها، ودور القوميين الاجتماعيين على المستويات الثقافية والاجتماعية، وما بذلوه من تضحيات نضالا واستشهادا، في مواجهة مشاريع التقسيم ودفاعاً عن وحدة لبنان.

وتحدث المدير عن مدينة طرابلس التي كانت على الدوام حاضنة للخط القومي والنضالي. وأكد الاستمرار في التصدي للتطرف ولكل مشاريع التفتيت.

وتوجه إلى الحضور قائلاً: لقد واجهتم المخاطر دفاعا عن وجودكم وأمتكم وشعبكم ونذرتم حياتكم من أجل عقيدة ومبادىء آمنتم بها، وما زلتم على العهد تتمسكون بمصالح الأمة غير آبهين للاثمان والتضحيات.

وختم موجهاً التحية الى جيوش لبنان والشام والعراق، والى أبطال نسور الزوبعة الذي يسطّرون البطولات ويحققون الانتصارات على الارهاب، ويقدمون الدماء والتضحيات الغالية من اجل دحر الإرهاب وإفشال مخططاته.

وألقى ناظر الإذاعة في منفذية طرابلس كلمة المنفذية تحدث خلالها عن معاني التأسيس وعن المؤسس أنطون سعاده، مشدداً على ضروة الإقتداء به وداعيا إلى المزيد من العمل من أجل أن انتصار مبادىء النهضة، وقيم الحق والخير والجمال.

وأكد أن احياء مناسبة التأسيس يشكل محطة من أجل إستنهاض الهمم وتجديد العهد، وإكمال مسيرة النهضة التي تتناول حياة أمة بأسرها، بهدف إخراجها من الفوضى والضياع الى الوضوح والنظام.

ولفت في كلمته الى الدور المحوري والهام الذي يقوم به الحزب السوري القومي الاجتماعي من أجل وحدة المجتمع وفي الدفاع عن ارضنا وشعبنا.

وفي ختام الإحتفال تم قطع قالب الحلوى الذي أعد إحتفاء بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018