إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ناموس منفذية صور: انتصارنا حتمي لأننا اصحاب حق وفي سبيل هذا الحق نبذل الدماء ونرتقي شهداء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-16

أكد ناموس منفذية صور الاصرار على اعتماد خيار المقاومة في مواجهة العدو اليهودي، وقال: "القدس كلها ارض فلسطينية وفلسطين كلها ارض قومية لذا فان اعتراف الرئيس الاميركي بالقدس عاصمة للكيان اليهودي هو اعتداء صارخ على حقنا الثابت والراسخ، وكل دولة تدعم الاحتلال هي دولة معتدية على حقوقنا القومية.

أضاف: ان الصراع مع العدو اليهودي، هو صراع وجودي، وفلسطين بالنسبة لنا قضية مركزية، لذلك نعلن باسم الحزب بان القدس كلها عاصمة فلسطين.

ودعا الى الوحدة، مؤكدا ان طريق التحرير والانتصار هو المقاومة، وبالمقاومة وحدها ننتزع حقنا، فالقوة هي القول الفصل في احقاق الحق القومي.

واضاف: ان مهمتنا شاقة ومليئة بالصعوبات ولكن انتصارنا حتمي لاننا اصحاب حق، وفي سبيل هذا الحق نبذل الدماء ونرتقي شهداء.

كل القدس عاصمة فلسطين، وأننا نؤكد لأبناء شعبنا في فلسطين باننا لم ولن نتخلى عن خيار تحرير فلسطين كل فلسطين واننا ملاقون اعظم انتصار لاعظم صبر في التاريخ..

كلام ناموس منفذية صور جاء خلال احتفال اقامته "حركة الجهاد الإسلامي"، تحية لشهداء وحدة الهندسة في "سرايا القدس"، ودعماً لخيار الجهاد والمقاومة، ورفضاً للقرار الأمريكي العدواني تجاه القدس، في قاعة الشهيد فتحي الشقاقي في مخيم الرشيدية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، واللجان الأهلية والشعبية وأبناء المخيم.

وتخلل الاحتفال كلمات لمسؤول العلاقات العامة في منطقة صور لـ"حركة فتح"، العميد أبو باسل شهاب، وعضو اللجنة المركزية لـ"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني"، أبو بلال مرعي، وإمام مسجد الرفاعي، الشيخ خالد عدس، ومسؤول "رابطة علماء فلسطين" في صور، الشيخ حسن موسى، وعضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018