إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

يعلون يصف نتنياهو بـ "الأزعر الهارب" ويطالبه بالاستقالة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-21

وكالات - شن وزير جيش الاحتلال الصهيوني السابق موشيه يعلون هجومًا حادًا على السلوك الحالي لرئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو، ووصفه بأنه "سلوك الأزعر الهارب" من العدالة.

جاء ذلك تعقيبًا على كلمة ألقاها نتنياهو الليلة الماضية في فعالية دعم له نُظمت بحزبه "الليكود"، واستهزأ فيها بالتوصيات التي ستقدمها الشرطة ضده في ختام التحقيقات الجارية معه.

ويحقق مع نتنياهو بشبهة تورطه بفساد، خاصة في ملفي "هدايا الرشوة" الذي يطلق عليه "الملف 1000" و"الملف 2000" المتعلق باتصالاته مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرنوت"، أرنون موزيس.

وقال نتنياهو: "ستكون هناك توصيات، وماذا يعني ذلك؟ واقع الحال يقول، وأشك في أن الجمهور يعرف ذلك، أن الغالبية العظمى من التوصيات التي تقدمها الشرطة تنتهي بـ لا شيء.. يتم إرسال أكثر من 60٪ من توصيات الشرطة إلى سلة المهملات، ولا تقدم على الإطلاق لائحة اتهام".

وبعدها بساعات كتب يعلون على موقع "تويتر" قائلًا: "لقد تابعت هذا العرض المُهين ممن يفترض أنه يقود البلاد، ولكنه يتصرف كـما أزعر هارب، ويضرم النار بما فقدنا الأبناء لأجله".

وأضاف مخاطبًا نتنياهو: "بيبي يكفي، استقلْ، قبل أن تحرق ما قدمتَه أنت أيضًا، عندما كان الكيان الصهيوني لا يزال يشغل اهتمامك".

يذكر أن يعلون كان تباهى بأنه "لا يوجد بين رؤساء الحكومات الصهيونية أو أعضاء الكنيست من قتل أكثر منه"، في إشارة إلى الجرائم المرتكبة بحق الفلسطينيين.

وقال في تصريحات آواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إن "القيادة ليست بأن تحصل على لايك في فيسبوك، وإنما أن تكون مستعدًا لدفع الثمن".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018