إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

المفوضية العامة للأشبال بمنفذية زحلة أقامت مخيماً للنسور في مبنى مديرية الفرزل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-30

في اطار نشاطات نظارة التربية والشباب بمنفذية زحلة، أقامت المفوضية العامة للأشبال في المنفذية مخيما للنسور على مدى يومين في مبنى مديرية الفرزل. وتضمن برنامج المخيم مجموعة من الأنشطة والدروس المتنوعة، الاذاعية منها والتربوية والفنية والرياضية، وتخلله مسير صباحي الى نبع الحبيس.

وقد أقيم حفل تخرج بحضور ناظر التربية والشباب، وألقى كلمة المشتركين النسر شحادة جابر جابر فقال: نجتمع اليوم في قلعة من قلاع الحزب خرجت ثلة من المقاومين، قلعة الشهيد الرفيق عساف فرح الذي استشهد في سبيل امته وشعبه فكان الانتصار الذي نحيياه اليوم.

أضاف: اجتمعنا في هذا المخيم نسورا نتعلم قيم الحق والخير والجمال ومثلا عليا، الحرية والواجب والنظام والقوة، نتزود بزاد المعرفة القومية الاجتماعية التي ستجعل منا نبتا صالحا يعم خيرا في ربوع امتنا السورية.

وألقى مفوض عام الأشبال كلمة المخيم فقال: مرة جديد يجمعنا الحزب السوري القومي الاجتماعي في هذه البلدة الطيبة والمعطاءة، في مخيم مصغر جمع بين الدروس الاذاعية والتربوية والرياضية والفنية وهذه الدروس لها اهمية في تنمية شخصية النسور.

وقال إن هذا النشاط هو حلقة من سلسلة نشاطات شتوية ستتبعها حلقات اخرى بحيث يكون المخيم الصيفي تتويجا لهذة النشاطات.

كما أثنى على مدى التفاعل والالتزام بالنظام، لافتاً إلى أهمية أن يشكل النسور قدوة ومثالا في الاخلاق في منازلهم ومدارسهم والالتزام بالنظام والاهتمام بالتحصيل العلمي والسعي الى التفوق الدائم .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018