إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الحشد الشعبي يحبط هجوما لـداعش قرب حمرين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-06

وكالات - افاد مصدر امني، اليوم السبت، بأن قوات الحشد الشعبي احبطت هجوما لتنظيم داعش الارهابي قرب جبال حمرين.

وذكرالمصدر إن عجلتنين تابعتين لداعش نوع بيك اب كانت قادمة من صحراء جبال حمرين تروم التسلل وعبور خطوط الصد التابعة للقوات الامنية والحشد الشعبي، مبينا أنه قوات الحشد تمكنت من احباط الهجوم وقتل جميع المهاجمين.

وأضاف المصدر، أن طائرات الجيش حلقت فوق سماء المنطقة تحسبا لاي حادث يتكرر او اي هجوم قد يحدث من قبل العناصر المنتشرة في الصحراء التابعة لديالى.

الحشد والجيش يستكملان عمليات فرض الأمن في الحويجة والمناطق المحاذية لها

أعلن الحشد الشعبي، اليوم السبت، عن استكمال عمليات فرض الأمن بالتعاون مع قوات الجيش في المناطق المحررة في الحويجة والمناطق المحاذية لها.

وقال اعلام الحشد إن "قوات الحشد الشعبي والجيش انطلقوا، صباح اليوم، لاستكمال عمليات فرض الأمن في المناطق المحررة في الحويجة والمناطق المحاذية لها".

وكان امر اللواء الثاني في الحشد الشعبي كريم الخاقاني اعلن، امس الجمعة، إكمال تفتيش اكثر من ١٦ قرية في محيط الحويجة، فيما أشار الى استمرار عمليات اعادة الأمن للمناطق المحررة.

الحشد:العثور على سيارة محملة بالعتاد في كركوك

عثرت قوات الحشد الشعبي،اليوم السبت، على انفاق وسيارة محملة بالعتاد كانت مدفونة تحت الارض جنوب غربي محافظة كركوك.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ان "أبطال اللواء 52 عثروا، صباح اليوم، على سيارة مليئة بالعتاد كانت مدفونة تحت الارض، فضلا عن العثور على انفاق في عمليات اليوم الثالث جنوب غرب كركوك الى اطراف الزركة

وأضاف البيان ان اللواء 16 بالحشد وقطعات من الجيش العراقي شاركوا بعمليات اليوم

وكانت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة اعلنت، الخميس الماضي، عن انطلاق فرض الامن والنظام في مناطق الحويجة بمشاركة قطعات الفرقة المدرعة التاسعة والمقر المسيطر لعمليات كركوك وقوات الحشد الشعبي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018