إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يغلق حاجز حوارة جنوب نابلس ويشدد من اجراءاته

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-10

وفا - أغلقت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، حاجز حوارة، جنوب مدينة نابلس، أمام الخارجين منها، فيما أغلقت الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية حتى مفرق بلدة جيت.

وأكدت مصادر طبية، إصابة مواطنين اثنين بجروح طفيفة، نتيجة استهداف المستوطنين للمركبات، وهما: أيمن فاروق عبيدات عقب استهداف مركبته في بلدة حوارة، فيما أصيب عزيز باسم دويكات عقب استهداف مركبته قرب مفرق الطنيب غرب نابلس.

وأفاد مراسلنا، بأن المواطنين بفعل هذا الاغلاق اضطروا إلى سلوك طرق بديلة، للدخول إلى بلدة عورتا، ومنها إلى بلدة بيتا، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة داخل البلدتين.

ويأتي هذا الاغلاق بعد مقتل مستوطن مساء أمس، قرب مستوطنة "حفات جلعاد" المقامة على أراضي مواطني قرية جيت جنوب نابلس.

الاحتلال يكثف من تواجده العسكري في قلقيلية

كثفت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، من تواجدها العسكري على طول الطريق الذي يربط ما بين محافظتي قلقيلية ونابلس، ومن دورياتها على كافة مفارق، وطرقات بلدات، وقرى شرق قلقيلية.

وأفاد شهود عيان لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أغلقت بوابة عزبة الطبيب الحديدية بالأقفال، ومنعت المركبات من الدخول إليها، أو الخروج منها، فيما رابطت على مدخل عزون الشمالي.

كما شهد مفرق كفر لاقف انتشارا مكثفا لجنود الاحتلال، في الوقت الذي أغلقوا فيه حاجز بلدة جيت الذي يربط ما بين محافظات رام الله ونابلس وقلقيلية وجنين بشكل كامل.

وتأتي هذه الإجراءات بعد مقتل مستوطن مساء أمس، قرب مستوطنة "حفات جلعاد" المقامة على أراضي مواطني قرية جيت جنوب نابلس.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018