إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - استشهاد وإصابة تسعة مواطنين بالحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-16

سبأ - شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 34 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ، أسفرت غارتان منها عن استشهاد ستة مواطنين وجرح ثلاثة آخرين بمحافظة الحديدة .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين إثر غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة الطفشة بمديرية الجراحي ، كما استشهد أربعة مواطنين جراء غارة على مزرعة بصل في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أربع غارات على منطقة الثعبان و غارتين على منطقة مندبة في مديرية باقم ، و غارة على منطقة أحمى بمديرية سحار ، وشن غارتين على الطريق العام أسفل منطقة مران بمديرية حيدان و غارة على منطقة الصبة بمديرية الظاهر .

كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن ثلاث غارات على جبل بحرة بالنجد في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و12 غارة على مناطق متفرقة من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران و غارتين شرق كهبوب في محافظة لحج.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على وادي جارة في جيزان و غارة على موقع المخروق في نجران .

العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعدة

واصل العدوان السعودي الأمريكي استهداف محافظة صعدة بالقصف الجوي والصاروخي.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف ، وغارتين على مديرية الظاهر الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مناطق متفرقة بمديريتي منبه وغمر الحدوديتين بالقصف الصاروخي والمدفعي مخلفاً خسائر مادية في ممتلكات المواطنين .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018