إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - العثور على مخبأ يضم 150 عبوة ناسفة معدّة لاستهداف المواطنين في الأنبار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-17

وكالات - أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، العثور مخبأ يضم 150 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف المواطنين في قضاء الكرمة بمحافظة الانبار.

وقالت المديرية في بيان إنه "ونفيذا لامر القائد العام للقوات المسلحة وتوجيهات مدير الاستخبارات العسكرية المتعلقة بتكثيف الجهد الاستخباري وادامة الضغط على المجاميع الارهابية ومنعها من ممارسة اي نشاط ارهابي وتجفيف منابع تمويلها وتسليحها".

وأضافت انه "وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وتعاون مثالي من المواطنين تمكن ابطال الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات شرق الانبار من الوصول الى مخبأ للعبوات الناسفة يعود لعصابات داعش الارهابية يضم اكثر من 150 عبوة مختلفة الاشكال والاحجام والتعبئة كانت معدة لاستهداف المدنيين والقوات الامنية بمنطقة البو خنفر في قضاء الكرمة بمحافظة الانبار".

العثور على مستودع للمتفجرات من مخلفات داعش شمال شرقي نينوى

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاربعاء، العثور على مستودع يضم اسلحة واعتدة من مخلفات داعش الارهابي شمال شرقي نينوى.

وذكرت المديرية انه "بتوجيهات مدير الاستخبارات العسكرية المتضمنة التركيز بالبحث والتفتيش عن مخابى ومخازن ومستودعات أسلحة وعتاد ومعامل عصابات داعش المتهالكة بقصد تجفيف منابع التمويل والتسليح وعلى أثر معلومات أستخبارية دقيقة يتمكن أبطال اللواء 76 الفرقة 16 وبالتعاون مع مكتب جهاز المخابرات في نينوى تمكنت من ضبط مستودع يضم اسلحة ومتفجرات واعتدة من مخلفات داعش الارهابي في ناحية بعشقية شمال شرقي نينوى".

واضافت ان "المستودع يضم: راجمة كبيرة لاطلاق الصواريخ عدد 1، منصة أطلاق صواريخ متوسطة عدد 21 ، منصة أطلاق صواريخ كبيرة عدد 10، صواريخ كاتيوشا عدد 10، قذائف هاون نوع جهنم عدد 6، صواريخ موجه عدد 3".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018