إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين دعت للاعتصام دفاعا عن حق السكن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-17

وطنية - أصدرت لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين بيانا دعت فيه الى الاعتصام دفاعا عن حق السكن جاء فيه "على الرغم من كل المواقف والإعلانات القانونية التي أقرت أن قانون الايجارات التهجيري غير قابل للتنفيذ، ما زال بعض السماسرة وتجار العقارات يتابعون محاولاتهم لوضع مليون لبناني ولبنانية من المستأجرين القدامى في الشارع، بما يساعدهم على زيادة أرباحهم على حساب حقوق الناس، وأولها حق السكن الذي أقره الدستور".

اضاف البيان" ان لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان تدعو المستأجرين إلى كل أشكال التحركات الديمقراطية وأولها الاعتصام والتظاهر، حفاظا على حقوق الانسان في لبنان، وانطلاقا مما أقره الدستور ومن المواقف التي أعلنها العديد من المسؤولين تجاوبا مع طروحاتنا الداعية إلى إيجاد قانون عادل للايجارات ينصف المستأجرين القدامى وصغار المالكين".

تابع :معا نستطيع أن نلغي القانون التهجيري. معا نستطيع أن نحقق مطلبنا في صياغة قانون عادل ينصفنا وينصف صغار المالكين. معا نبني وطن العدالة ونمنع السماسرة من هدر حقوقنا لزيادة أرباحهم. لنحمل مطالبنا إلى ساحة رياض الصلح، وسط بيروت، عند الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل 25 كانون الثاني 2017.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018