إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - صاروخ باليستي وعمليات نوعية تكبد العدو ومرتزقته خسائر فادحة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-18

سبأ - نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع وتجمعات العدو ومرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما استهدفت القوة الصاروخية بقاهر تو أم مركز عمليات الجيش السعودي بنجران.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى نوع قاهر تو ام على مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران.

وقصفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع الضبعة قبالة جبال عليب في نجران محققة اصابات مباشرة, فيما استهدفت تجمعات أخرى للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الربوعة ومنفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين في مركز عفرة, وموقعي الفريضة ومستحدث شرق موقع جحفان بجيزان, فيما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في قريتي حامضة وقوى, وإعطاب معدل للمرتزقة جنوب قرية حامضة.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في هجوم للجيش واللجان سبقه قصف مدفعي على شبكة ناطع بمحافظة البيضاء, كما تم مهاجمة مواقع المرتزقة في هضبة جميل بمنطقة قيفة وتدمير معدل 12.7 بقذيفة أر بي جي.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية هجوم على مواقع المرتزقة بتبة الضبع بمنطقة صبرين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف, وإعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في صحراء اليتمة بالمحافظة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة باليتمة بالجوف نتج عنها مصرع وإصابة عدد منهم, فيما لقي أكثر من 20 مرتزقا مصرعهم في عملية مباغتة على مواقعهم في قرية المهاشمة بمديرية خب والشعف.

وفي محافظة تعز أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه القصر الجمهوري وتم إطلاق زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة شمال يختل, واستهدفت القوة المدفعية تجمعات أخرى في الضباب, فيما تم قنص مرتزق جنوب معسكر خالد وآخر في جبهة الشقب.

وأكد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على مواقع وتجمعات المرتزقة خلف جبل صلب بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة.

واستهدفت القوة المدفعية مواقع وتحصينات المرتزقة في التبة الخضراء ونقيل الخشبة بمحافظة الضالع, واستهدفت تجمع أخرى في معسكر حلم في نقيل الخشبة بالمحافظة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018