إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش المصري يستهدف البؤر الإرهابية شمال ووسط سيناء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-10

وكالات - نفذ سلاح الجو المصري على مدار الليلة الماضية العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر الإرهابية شمال ووسط سيناء مستهدفا مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستى كما استمر فى تنفيذ أعمال التأمين الجوى للمناطق الحدودية على كل الإتجاهات الإستراتيجية.

وفي توقيت متزامن قامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة بتنفيذ مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن شمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليهم وإستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر الإرهابية .

كما تقوم عناصر من القوات الخاصة البحرية بتنفيذ أعمال التأمين لساحل البحر من رفح وحتى غرب العريش لقطع طرق الإمداد للعناصر الإرهابية مع الإستمرار فى حماية الأهداف الإقتصادية بالبحر بالتزامن مع أعمال التمشيط بطول الساحل لتضييق الحصار على المجموعات الإرهابية ومنعها من الهروب عبر الساحل ومرور الدوريات البحرية لتأمين منطقة الساحل الممتد من مرسى مطروح حتى مدينة السلوم والتعاون مع قوات حرس الحدود لتأمين المناطق الحدودية على الإتجاة الغربي والجنوبي.

وقامت قوات الشرطة بحملات تمشيط أمنى بكل المناطق السكنية شمال ووسط سيناء ونشر الكمائن على امتداد الطرق المؤدية إلى الكبارى والمعديات شرق القناة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة فيما تقوم عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر تأمين المجرى الملاحى بتنفيذ مهامها حفاظاً على سلامة الملاحة بقناة السويس ولمنع العناصر الإرهابية من الهروب أو التسلل داخل البلاد.

وكانت القوات المسلحة المصرية أعلنت صباح امس اطلاق عملية عسكرية شاملة تحت اسم /سيناء 2018/ للقضاء على الإرهاب واقتلاع العناصر الارهابية التي تهدد أمن واستقرار مصر.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018