إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - طيران العدوان والمرتزقة يواصلون جرائمهم بحق المواطنين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-15

سبأ - واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته جرائمهم بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي أدت إلى استشهاد وإصابة 11 شخصاً بينهم أطفال ونساء .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد امرأتين وطفلين أحدهما رضيع في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في آل حجلان بمديرية صرواح محافظة مأرب .

ولفت المصدر إلى استشهاد طفل وجرح أربعة مواطنين جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان في مديرية الصلو بمحافظة تعز ، فيما شن الطيران ثلاث غارات على المديرية وثلاث غارات أخرى على مديرية خدير .

و استشهدت امرأتان بغارتين شنهما طيران العدوان على محطة غاز في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ، كما شن غارتين على منطقة المجيليس شرق التحيتا و غارة على الدوار الجنوبي بمدينة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة البقعة بمران في مديرية حيدان وأربع غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريتي رازح و منبه الحدوديتين .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن 27 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات على موقع الطلعة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018