إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - صد هجوما لعناصر داعش وقتل ثلاثة منهم في نينوى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-15

واع - تمكنت شرطة محافظة نينوى من صد هجوما لعناصر عصابات داعش الارهابية وقتلت ثلاثة منهم، فضلا عن اعتقال خمسة اخرين في قضاء مخمور جنوب شرق الموصل.

وقال مصدر في شرطة المحافظة في تصريح إن”القوات الامنية صدت هجوما لعصابات داعش الارهابية وقتلت ثلاثة منهم في عملية امنية في مدخل قضاء مخمور90كم جنوب شرق الموصل “، مبينا انه” تم مصادرة اسلحتهم والاعتدة التي كانت بحوزتهم”.

من جانب اخر اضاف المصدر ان”القوات الامنية شنت حملة مداهمة وتفتيش واعتقلت خمسة دواعش متسللين يحملون بطاقات مزورة داخل قضاء مخمور”، وأشار إلى أنه “تمت احالة الدواعش للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي”.

تدمير مضافة لداعش في ديالى

اعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الخميس، تدمير مضافة لتنظيم داعش وضبط مواد متفجرة فيها.

وذكرت القيادة في بيان ان "قوة امنية مشتركة من شرطة بهرز وفوج طوارئ ديالى السابع وسرية فض الشغب وقسم مكافحة المتفجرات والاتصالات في شرطة ديالى، نفذت عملية تفتيش مناطق جنوب ناحيتي بهرز وكنعان، شملت مناطق وقرى عبد الكريم وحسن خليل وبني زيد والبيجات وتل الثعالب

وبينت ان العملية أسفرت عن "تدمير مضافة لعناصر عصابات داعش الارهابية تحتوي على مولد كهربائي واربع خلايا تعمل بالطاقة الشمسية، و14 بطارية تفجير ومواد غذائية وتجهيزات فضلا عن معالجة ثلاثة عبوات ناسفة في الطريق المؤدي اليها".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018