إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - استشهاد ستة مواطنين بغارة لطيران العدوان في تعز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-16

سبأ - استشهد ستة مواطنين بينهم طفل بغارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة شاحنة في مقبنة، ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم طفل في حصيلة أولية.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأحياء السكنية من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل.

طيران العدوان يستهدف عسير وأربع محافظات بـ 26 غارة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 26 غارة إجرامية على أربع محافظات وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما تعرضت مديريات رازح وغمر ومنبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف و غارة على منطقة آل صبحان بمديرية باقم ومثلها على منطقة الحجلة بمديرية رازح.

وأشار المصدر إلى تضرر ممتلكات المواطنين جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية منبه و منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

وشن طيران العدوان ثلاث غارات على ورشة إصلاح سيارات بشارع الأدلة الجنائية بالعاصمة صنعاء و12 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، كما شن غارتين على معسكر الأمن المركزي والتشريفات بمديرية صالة في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين على مجازة في عسير .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018