إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية ملبورن تنظم رحلة ترفيهية الى منطقة أبولو باي السياحية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-19

نظّمت منفَذية ملبورن رحلة ترفيهية إلى منطقة "أبولو باي" السياحية في ولاية ڤيكتوريا، وشارك في الرحلة عدد من أبناء المغتربين بحضور منفذ عام ملبورن، ناموس المنفذية، ناظر الإذاعة، ناظرة العمل والشؤون الاجتماعية، ناظرة التربية والشباب، رئيسة فرع تجمع النهضة النسائي في ملبورن، ورئيس نادي شباب لبنان بشارة ابراهيم.

الرحلة التي اشرفت على تنظيمها نظارة التربية والشباب في المنفذية، تميزت بأجواء الفرح، حيث اطلقت الأناشيد والأغاني الوطنية والقومية، كما تخلل الرحلة برنامجاً للألعاب والتسلية خاص بالزهرات والأشبال، كذلك أقيمت مباريات بلعبة طاولة الزهر.

وألقى المنفّذ العام كلمة شكر فيها كل الذين لبُّوا دعوة نظارة التربية والشباب الى هذا النشاط المميز، داعياً الجميع للبقاء على هذا التواصل والتواجد في هذا الجو القومي والوطني، والعمل على إعداد وتنشئة الزهرات والأشبال على المبادىء القومية الإجتماعية، التي تكفل النهوض بالمجتمع والإرتقاء بحياة أنائه نحو الأفضل".

وقال المنفّذ العام:"هذه هي مهمتنا في هذا المغترب الجميل أستراليا أن نعد أشبالنا وزهراتنا ليكونوا قدوة بين أصدقائهم من أبناء جيلهم، فهم يشكلون أمل ومستقبل الحزب والزعيم سعاده راهن على هذه الأجيال التي لم تكن قد ولدت عندما إستشهد، لكنه كان مؤمناً بأن أبناء عقيدته سينتصرون".

وفي الختام وُزِّعت جوائز التومبولا على الرابحين، وتوجه المشاركون في النشاط بالشكر الى الحزب السوري القومي الإجتماعي، الرائد بالأعمال الوطنية والنشاطات المميزة في الوطن والمغتربات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018