إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأٌقصى المبارك

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-20

وكالات - اقتحمتْ مجموعات من قطعان المستوطنين، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ الصهيوني.

وأفادت مصادر محلية، أن اكثر من 20 مستوطنا اقتحموا الأقصى، عبر باب المغاربة، واستنفرت شرط الاحتلال لحماية المستوطنين.

وبصورةٍ يومية، يقتحم المستوطنون الأقصى، فيما تواصل أجهزة الاحتلال في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من إعداماتٍ وهدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في الأقصى.

اعتقال 7 مواطنين بحملة مداهمات واسعة بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء سبعة مواطنين في مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما زعمت مصادرة قطعة سلاح محلية في قرية بيت فجار جنوب شرق بيت لحم.

وأفاد شهود عيان بأن قوة عسكرية صهيونية اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت أسيد القدومي شمال مدينة رام الله، والمواطن محمد خالد دعدرة من حلحول شمال مدينة الخليل، وحازم حسين الشراونة من دورا جنوب الخليل.

وأشاروا إلى أن القوات اعتقلت أيضًا فادي فضل نجاجرة من نحالين غرب مدينة بيت لحم، والمواطن خليل رمزي حلس من بلدة الرام شمال مدينة القدس.

ولفتوا إلى أن الاحتلال استدعى الزميل الصحفي مصعب شاور من الخليل للمقابلة بعد اقتحام منزله، والشاب عصمت العدرة من يطا جنوب الخليل بعد اقتحام منزله.

ونقل شهود عيان قولهم إن قوة صهيونية اقتحمت منزل الشهيد حمزة زماعرة في حلحول شمال الخليل ومزقت صوره، ما تسبب باندلاع مواجهات في المنطقة.

وأفادوا بأن الاحتلال اقتحم أيضًا بلدة حزما شمال القدس المحتلة وحطم أبواب بعض المنازل وفتشها، وداهم منزل الأسير أيمن الأطرش في الخليل.

وفي سياق متصل، أعلنت قوات الاحتلال مصادرتها قطعة سلاح محلية الصنع في قرية بيت فجار جنوب شرق بيت لحم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018