إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القوات الأمنية تقوم بحملة امنية للبحث عن مطلوبين في الفلوجة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-25

واع - افاد مصدر امني في محافظة الأنبار، الاحد، بأن القوات الأمنية تقوم بحملة امنية للبحث عن مطلوبين في الفلوجة.

وقال المصدر في تصريح أن "قوات الجيش والشرطة بدأت صباح اليوم، بحملة امنية واسعة في احياء متفرقة من مدينة الفلوجة للبحث عن مطلوبين بالمدينة".

وأضاف المصدر أن "الحملة تشمل تفتيش الدور وتدقيق معلومات الأشخاص والقاء القبض على بعض المطلوبين للقضاء".

حشد كركوك: المحافظة تتعرض لهجمات متنوعة وهذه اسباب تسرب الارهابيين للمدينة

كشف المتحدث بأسم الحشد الشعبي محور الشمال، علي الحسيني، الاحد، عن وجود هجمة اعلامية وسياسية وارهابية تتعرض لها محافظة كركوك في الفترة الاخيرة بالتزامن مع قرب الانتخابات، مبينا ان هناك اسبابا كثيرة مجتمعة ادت الى تنامي الهجمات الارهابية الاخيرة على المحافظة.

وقال الحسيني في تصريح ان "محافظة كركوك تتعرض في الفترة الاخيرة الى هجمات سياسية واعلامية وارهابية بالتزامن مع قرب الانتخابات من اجل الايقاع بهذه المدينة وزعزعة الاستقرار فيها واشعال نار الفتنة فيها" مبينا ان "كركوك مستقرة وهناك استتباباً امنياً واجتماعياً فيها عالي المستوى".

وتابع ان "الهجمات الاخيرة التي تعرضت لها المحافظة من قبل تنظيم داعش الارهابي ليس لها سبب امني بالدرجة الاساس، بل هي اسباب جغرافية ومناخية ادت الى تسرب بعض عناصر التنظيم الارهابي الى داخل كركوك ولكن جل محاولاتهم احبطت".

يشار الى ان انتحاريا حاول تفجير نفسه اليوم في مقر حركة عصائب اهل الحق في محافظة كركوك ، الا ان حماية المقر تمكنوا من قتلة قبل ان يصل الى هدفه ".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018