إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الحشد الشعبي يقتل 13 "داعشياً" بعمليات مباغتة في أطراف الحويجة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-06

وكالات - أعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني , الثلاثاء, قتل 13 عنصراً من مجرمي “داعش” بعمليات مباغتة في أطراف الحويجة.

وقال الحسيني إن “قوات الحشد الشعبي باغتت تسعة عناصر من عصابات داعش الإجرامية بينهم ثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة في جحور يختبئون بها بقرية العزيزية التابعة لناحية تازة في أطراف الحويجة, ما أدى إلى مقتلهم جميعاً”.

وأضاف أن “قوات الحشد باغتت أيضاً أربعة عناصر من داعش وتم قتلهم في قرية التاجية القريبة من قضاء الحويجة”، مشيراً إلى أن “الحشد الشعبي اعتمد على عنصر المباغتة والسرعة في تنفيذ العمليات ثأراً لشهدائه”.

وأوضح الحسيني, أن “هناك مفاجآت كثيرة وصادمة سيقوم بها الحشد الشعبي وبالتنسيق مع القوات الأمنية في أطراف الحويجة والقرى التابعة لها”، مبيناً أن “العمليات القادمة ستكون منسقة وعصابات داعش الإجرامية أصبحت غير قادرة على الصمود أمام أبطال الحشد الشعبي”.

الحشد يطلق عملية امنية لملاحقة خلايا داعش في ديالى

نطلقت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، بعملية امنية لتعقب خلايا تنظيم داعش الاجرامي في مناطق محافظة ديالى.

وذكر مصدر امني ان "قوات الحشد الشعبي انطلقت، اليوم الثلاثاء، بعملية امنية لتمشيط مناطق محافظة ديالى" مبينا ان "العملية تهدف تعقب خلايا المتبقية من تنظيم داعش الاجرامي في المحافظة".

وتمكنت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، من قتل انتحاري وتدمير مضافة لتنظيم داعش الاجرامي في جبال حمرين شمال شرقي ديالى، فيما احبطت تسلل لأربعة انتحاريين من التنظيم في مطيبيجة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018