إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - الأحزاب في البقاع: لإنجاز الانتخابات بمعايير الشفافية والخطاب النظيف

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-09

وطنية - عقد "لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية" في البقاع اجتماعه الدوري في مقر "رابطة الشغيلة - تيار العروبة" في تعنايل.

وتوقف المجتمعون وفق بيان عند التحضيرات للاستحقاق الانتخابي، آملين إنجاز العملية الانتخابية "وفق معايير الشفافية والخطاب النظيف من لوثة الشعارات الغرائزية والنفوس المشحونة بسموم ثبت بطلان فاعليتها، او ضخ المال سعيا لكسب زائف تحركه سفارات واجندات خارجية حاصلها الانتخابي على الدوام الخسران والخيبة كالعادة".

ودعوا جمهورهم الى "مقاربة الاستحقاق بأعلى درجات الجهوزية والرصانة بغية تحصين الخيارات الوطنية والقومية وحماية المقاومة ومشروعها الدفاعي عن لبنان ثروة وسيادة واستقلاله وفي أساسيات هذا المشروع بناء الدولة القادرة العادلة الراعية لابنائها الخالية من اوكار الفساد والمفسدين، المحصنة بالقانون والدستور".

وطالبوا "اهل السلطة بكشف الستار والمستور في قضية زياد عيتاني ورفع اليد عن القضاء والاجهزة الامنية واسقاط كل محاولات تجييرها وتسخيرها لمآرب سياسية ومنفعية، ليكون الرأي العام اللبناني امام الحقيقة عارية من جهة، وازالة اي شكوك والتباسات من الوجدان العام حول دور ووظيفة مؤسسات الدولة الامنية والقضائية من جهة ثانية".

وندد المجتمعون "بالمؤتمر التآمري الذي عقد في ابو ظبي تحت عنوان "فك شيفرة حزب الله"، والذي يهدف الى اجتراح السبل للتخلص من المقاومة"، واعتبروا أنه "امتداد ممنهج ومفضوح وسافر لا يحتاج الى كبير عناء لفك شيفرته، والرد عليه بمزيد من الاحتضان للمقاومة في مواجهة الصهاينة وشياطين التكفير ورعاتهم".

وتوقفوا عند "الوضع الاقتصادي المتردي وضرورة الاسراع في اعداد خطة اقتصادية شاملة متوازنة تلحظ النهوض بقطاعات الانتاج وتوقف الهدر وتنقل البلاد من اقتصاد الريع واكلافه الى اقتصاد النمو والتنمية".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018