إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفّ الرفيق عامر مسطو شهيداَ

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-05-18

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر استشهاد الرفيق عامر محمد مسطو ضمن صفوف الجيش السوري، أثناء أداء واجبه القومي ومشاركته في معركة دحر الإرهاب والدفاع عن وحدة سورية.

الشهيد البطل من مواليد ريف حلب 1/6/1997، انتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمن نطاق منفذية حلب في الأول من أذار 2017، حيث إنضم إلى تشكيلات "نسور الزوبعة"، وتلقى عدة دورات تدريبية، ثم شارك إلى جانب رفقائه في القتال ضد المجموعات الإرهابية.

تميّز الشهيد بمناقبيته وإقدامه وشجاعته، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي المضحي والجندي الباسل، الحاضر في كل ميدان للدفاع عن شعبه وأمته، وقد شارك في معارك عديدة ضد المجموعات الارهابية، على محور الملّاح في مدينة حلب، وفي معارك تحرير مطار أبو الضهور العسكري، وقرى الشاكوسية والرهجان في ريف حماة الشمالي الشرقي. والتحق في الخدمة العسكرية في الجيش السوري، ليرتقي شهيداً بتاريخ 17-5-2019 في معركة تحرير ريف حماه الشمالي.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يعبّر عن اعتزازه بالشهداء ـ "طليعة انتصاراتنا الكبرى"ـ، يؤكد البقاء والاستمرار في ساح الصراع لدحر كل احتلال وارهاب وتطرف، وبأن معركة دحر الارهاب، هي معركة مصيرية، نخوضها إلى جانب الجيش السوري البطل، لإسقاط مخططات التقسيم والتفتيت وبمواجهة مشاريع الهيمنة والاستعمار ولاسقاط كل المؤامرات التي تستهدف أمتنا، لا سيما صفقة القرن الرامية إلى تصفية المسألة الفلسطينية والتي ترعاها الولايات المتحدة الأميركية بتواطؤ بعض الأنظمة العربية المطبعة.

وإذ يحيي الحزب الشهيد البطل، فإنه يعاهده وكل الشهداء الأبطال وكل أبناء شعبنا، على مواصلة مسيرة النضال القومي، صراعاً ومقاومة، جنباً إلى جانب مع الجيش السوري وكل المقاومين في معارك التحرير على كل أرضنا القومية، من أجل عز الأمة ووحدتها ومجدها وانتصارها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019