إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-14

سبأ - حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في جبهات المحافظات و الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات للجنود السعوديين في القرن والخشل و العبادية و جبل الدخان في قطاع جيزان , وتم تدمير مدرعة برادلي سعودية في مركز عفرة بصاروخ موجه بالقطاع نفسه .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في قطاع نجران مواقع العش ورقابة السديس ومطرح الخشم , مبيناً أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية مباغتة شرق منفذ الخضراء أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان والجنود السعوديين وإحراق آلية عسكرية و ثلاث خيام وتدمير مواقعهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص جنديين سعوديين غرب موقع الشرفة و تدمير دبابة إبرامز سعودية في موقع العش بنجران, فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي خلف منفذ علب في قطاع عسير .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من إعادة تأمين معسكر الإمام بمديرية ذباب بالكامل ، منوهاً إلى مقتل ستة من المرتزقة في عصيفرة وشارع الأربعين وجبل الهان بالضباب في محافظة تعز ، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في مفرق العمري والشبكة ومنطقة المضابي والدار الغربي وتبة شبيبة بتعز .

وحسب المصدر قتل العقيد في ما يسمى باللواء العاشر المرتزق بلال الضيفي على أيدي أبطال الجيش واللجان في ميدي .

وأفاد المصدر أنه تم إحراق آلية واغتنام أسلحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عملية للجيش واللجان بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , وتم إحراق آلية عسكرية للمرتزقة خلال محاولة تقدم في مديرية المتون بالمحافظة نفسها .

تواصل غارات طيران العدوان السعودي على عدد من محافظات الجمهورية

تواصلت خلال الساعات الماضية غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من محافظات الجمهورية محدثة أضراراً كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان شن ست غارات على مفرق العمري بمديرية ذباب محافظة تعز وخمس غارات على مدينة المخا استهدفت غارتين منها محلات المواطنين ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى ، وألقى قنبلتين صوتيتين في سماء مديرية الوازعية .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي طخية وآل مجدع في مديرية باقم وغارتين على البقع و غارة على وادي خلب بمديرية الظاهر ، فيما تعرضت منازل المواطنين في آل الشيخ وآل عمر وعفرة بمديرية منبه الحدودية لقصف مدفعي وصاروخي سعودي مكثف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية الضحي بمحافظة الحديدة استهدفت إحداها محطة لأحد المواطنين ، كما شن غارة على مديرية الدريهمي وغارة أخرى على مديرية الزيدية بالمحافظة و غارتين على منطقة الحويمي في كرش بمحافظة لحج.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة غرب منطقة القتب وغارة مماثلة على منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء وخمس غارات على الربوعة في عسير ، وغارة على الشرفة في نجران ومثلها على قرية حامضة في جيزان .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017