إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون جرائمهم المروعة بحق الشعب اليمني

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-21

سبأ - واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم المروّعة بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" استشهاد امرأة وجرح عدد آخر من المواطنين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلا في مديرية المخا بمحافظة تعز، كما استشهد مواطن جراء غارة على منطقة مغيبر في مديرية موزع أدت أيضاً إلى نفوق عدد من المواشي.

وقال المصدر إن ثلاثة مواطنين بينهم امرأة أصيبوا إثر غارة عنقودية لطيران العدوان استهدفت منزل أحد الموطنين بمنطقة ضبوعة في مديرية نهم ، وشن الطيران غارة على منطقة المجاوحة واستهدف بغارة بئر ماء في المديرية نفسها، كما شن غارتين على منطقة عطان بأمانة العاصمة.

وأوضح أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة أربع غارات على منطقة الجبانة و غارة على رأس عيسى بمديرية الصليف وغارتين على القاعدة البحرية وغارة على مطار الحديدة وغارة أخرى على منطقة موشج بمديرية الخوخة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وغارة على منطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز وثلاث غارات على منطقة آل شبوان في وادي عبيدة و ثماني غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما شن المرتزقة قصفاً بقذائف المدفعية على منطقة آل حجلان بالمديرية .

وأشار المصدر إلى أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه محافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي فيما شن طيران العدوان غارة على شبكة الاتصالات بمنطقة الخميس بمديرية ساقين محافظة صعدة و غارتين على منطقة آل مغرم في مديرية باقم .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارتين على مثلث عاهم و ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة و أربع غارات على مدرسة الشرطة جنوب مدينة ذمار و غارتين على الربوعة في عسير و غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف في حين قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا منطقة بني شهاب في المديرية ذاتها .

الجيش واللجان يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات محققين اصابات مباشرة خلال الـ 24 الساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تحصينات الجيش السعودي في مواقع القرن والفريضة وشبكة بن لادن وشبكة الخوبة في منطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم تدمير آلية سعودية ومصرع طاقمها في موقع الصرفح بالمنطقة نفسها .

وفي نجران استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان موقع مستحدث شرقي الحماد محققا إصابات مباشرة, فيما قصفت مدفعية الجيش موقع تبة عامر وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ اورغان على تجمعات المرتزقة في منطقة مريس بمحافظة الضالع, وتم استهداف آليات تابعة للمرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف كما تم تدمير طقمين للمرتزقة ومصرع وجرح من كانوا على متنهما في منطقة اليتمة بالمحافظة نفسها, كما تم تفجير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في فرضة نهم .

وأكد المصدر مقتل 15 من المرتزقة وجرح 18 آخرين وتدمير ثلاث آليات خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف للمرتزقة في أطراف منطقة الجديد بمديرية ذباب بمحافظة تعز, كما قتل اثنين من المرتزقة وجرح ثالث في تبة العَلَم في بير باشا .

وحسب المصدر العسكري قتل أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم المرتزق محفوظ ثابت وجرح آخرين بقصف مدفعي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة ثعبات بمديرية صالة , ودمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في منطقة العمري بمديرية ذباب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017