إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - القوة الصاروخية تستهدف تجمعا لمرتزقة العدوان بمنطقة ذباب في تعز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-01-29

سبأ -  استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلف جبل الشبكة في منطقة ذباب بتعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للمرتزقة خلف جبل الشبكة في منطقة ذوباب بعدد من صواريخ الكاتيوشا وحققت إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً على موقع مرتزقة العدوان في منطقة حمير بمديرية مقبنة .

الجيش واللجان يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 الساعة الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققا إصابات مباشرة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع مستحدث شرقي موقع آل حماد بنجران، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قيادة عليب.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف صاروخي معسكر بليالين السعودي نجران، مؤكدا مصرع جنود سعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان على موقع السديس.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع ملحمة والبيت الأبيض وموقع الخشل العسكري السعودي بعدد من القذائف.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلف جبل الشبكة في منطقة ذباب محافظة تعز بعدد من صواريخ الكاتيوشا وحققت إصابات مباشرة، كما نفذوا نفذوا هجوماً على موقع مرتزقة العدوان في منطقة حمير بمديرية مقبنة .

وأكد المصدر مصرع المرتزق العقيد سعيد نحير الصماتي قائد زحوفات المرتزقة في باب المندب والجديد والمخا والكدحة ويعد القائد الثاني لما تسميه قوى الغزو عملية الرمح الذهبي بعد المرتزق المدعو هيثم قاسم طاهر، مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفين واسعين لقوى الغزو والاحتلال على مناطق الجديد والكدحة والخضراء شمال ذباب تكبد خلالها العدو خسائر فادحة في العدد والعتاد وتم تدمير عدد من الآليات.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات المرتزقين في حي العسكري شرقي المدينة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما استهدفوا تجمع آليات للمرتزقة بقذائف الهاون في الوازعية وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم، مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفون تجمعات المرتزقة في منطقة ثعبات ، وكذا تجمعاتهم غرب العمري وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي الجوف سقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال مواجهات باتجاه معسكر السلان في المصلوب وطيران العدوان يقصف أدواته، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة خلال محاولة التسلل إلى مواقع الجيش واللجان أسفل العقبة وتم إحراق آلياتهم .. ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع للمرتزقة في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب.

وأوضح المصدر مصرع اثنين من المرتزقة على أيدي الجيش واللجان في التبة البيضاء بمنطقة كرش محافظة لحج ، كما طهر الجيش واللجان الشعبية موقع جبل الخشبة في مديرية قعطبة محافظة الضالع .

طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على منطقة شعير بمديرية باقم وست غارات على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر وغارة على منطقة وادي أبو جبارة في مديرية كتاف.

فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي تسع غارات على منطقة العمري في مديرية ذباب محافظة تعز و50 غارة على المخا وغارة على وادي الغيل بمديرية الوازعية، مشيرا إلى إصابة رجل وطفلين جراء غارتين على جسر عرفان بمديرية المخا ،كما شن طيران العدوان غارة على جسر الزيود في منطقة النجيبات، وغارتين على جسر الهاملي في مديرية موزع.

وفي حجة شن استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارتين شاحنة للمواطنين كانت عالقة على جسر خايفة بمنطقة الأمان ، كما شن أكثر من 19 غارة على حرض وميدي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على منطقة حباب وثلاث غارات على منطقتي آل حجلان وبيت الردماني وخمس غارات على مديرية صرواح محافظة مأرب وغارتان لطائرة دون طيار على نفس المديرية.

وأوضح المصدر استشهاد شخصين وجرح ثلاثة آخرين في غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على جبل الملح بمديرية الصليف، فيما شن ثلاث غارات على مديرية نهم ..كما استهدف طيران العدوان جسراً في منطقة عبال بمديرية صعفان .

وفي الجوف جرحت امرأة في قصف مدفعي للمرتزقة على قرية ملاحا في المصلوب ،فيما استهدف طيران العدوان القرية بغارة ، و شن طيران العدوان غارة على موقع الجسيمة التابع للمرتزقة محافظة البيضاء ، كما استهدف طيران العدوان منازل لمسان في موقع تابع للمرتزقة بمديرية القريشية بالبيضاء .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017