إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي تبسط سيطرتها على قرية الحطانية ومفرق جحار وبئر المرهطان

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-02

سانا - وسعت وحدات من الجيش العربي السوري نطاق سيطرتها في ريف تدمر الغربي خلال عمليتها العسكرية الواسعة لاجتثاث إرهابيي تنظيم داعش من ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “واصلت عملياتها بنجاح على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي وفرضت سيطرتها على قرية الحطانية وبئر المرهطان”.

وبين المصدر أن العمليات أدت إلى “القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير 3 عربات مزودة برشاشات”.

وذكر مراسل سانا في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة “أحكمت سيطرتها على مفرق جحار الاستراتيجي الواقع شرق المحطة الرابعة على طريق حمص-تدمر بعد تكبيد إرهابيي تنظيم داعش خسائر بالأفراد والآليات”.

وبين المراسل أن وحدات الجيش “تابعت عملياتها وتقدمها باتجاه قرية البيضة الشرقية وطريق حقل المهر للغاز وأوقعت العديد من القتلى بين فلول إرهابيي التنظيم التكفيري في المنطقة”.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها على مزرعة فضة وبيت فضة وقصر الحير الغربي بعد تكبيد تنظيم داعش الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد كما دمرت لإرهابييه 6 عربات مزودة برشاشات ثقيلة في تلة عايد الحسون وتلال أم الخير بريف حمص الشرقي.

وسيطرت وحدات الجيش منذ بدء عمليتها العسكرية في ريف حمص الشرقي مطلع الشهر الجاري على منطقة واسعة جنوب مطار التيفور بعمق 15 كم وجبهة 25 كم وألحقت خسائر كبيرة بتنظيم داعش الإرهابي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017