إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي توسع نطاق سيطرتها بريف حمص

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-05

سانا - وسعت وحدات الجيش العربي السوري نطاق سيطرتها على محور البيارات في إطار عملياتها العسكرية المتواصلة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حمص الشرقي.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية خاطفة استعادت من خلالها السيطرة على قريتي البيضة الشرقية والغربية شرق المحطة الرابعة لنقل النفط على اتجاه بيارات تدمر.

ولفت المراسل إلى أنه تم خلال العملية القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” وتدمير العديد من آلياتهم بينما فر العشرات منهم باتجاه عمق البادية.

وبين المراسل أن وحدات الجيش قضت على العديد من إرهابيي “داعش” ودمرت آلياتهم على اتجاه حقل المهر للنفط بريف تدمر الشمالي الغربي.

وسيطرت وحدات الجيش الخميس الماضي على قرية الحطانية وبئر المرهطان ومفرق جحار الاستراتيجى شرق المحطة الرابعة على طريق حمص-تدمر كما سيطرت منذ بدء عمليتها العسكرية فى ريف حمص الشرقى مطلع الشهر الماضى على منطقة واسعة جنوب مطار التيفور بعمق 15كم وجبهة 25كم وألحقت خسائر كبيرة بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وحدة من الجيش توقع عدداً من القتلى في صفوف إرهابيي “داعش” جنوب مدينة دير الزور

ونفذت وحدة من الجيش العربي السوري ضربة مركزة على تحرك لتنظيم “داعش” خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث إرهابييه من دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور ان وحدة من الجيش “دمرت بصاروخ موجه آلية مزودة برشاش ثقيل لإرهابيي “داعش” وأوقعت عددا من القتلى بين صفوفهم قرب منطقة المكبات جنوب مدينة دير الزور”.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة امس تجمعات واليات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم /داعش/ الارهابي في محيط مدينة دير الزور.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017