إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش الشامي يقضي على إرهابيين من “داعش” بمنطقة المقابر في ديرالزور ويدمر آليات للتنظيم بريف حلب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-09

سانا - دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية تل أيوب بريف حلب الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش نفذت صباح اليوم عمليات نوعية على مواقع انتشار إرهابيين من تنظيم “داعش” وتحرك لآلياتهم في قرية تل أيوب شرق الكلية الجوية بالريف الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم داعش وتدمير 4 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة”.

وأحكمت وحدات من حماية مطار كويرس أول أمس السيطرة على تلة الحوارة وسط بحيرة الجبول بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها لتصبح بذلك البحيرة بكاملها تحت سيطرة قوات الجيش العربي السوري.

وحدة من الجيش تقضي على إرهابيين من تنظيم “داعش” بمنطقة المقابر في دير الزور

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بتغطية من الطيران الحربي عمليات نوعية على تجمعات ومحاور تحرك تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور الجنوبي.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن وحدة من الجيش باسناد من سلاح الجو نفذت عمليات مكثفة على تحصينات لإرهابيي تنظيم داعش وخطوط إمداده في منطقة المقابر جنوب المدينة.

وأشار المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن “تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

وحققت وحدات الجيش أمس تقدما فى منطقة المقابر ودمرت تجمعات وآليات لتنظيم داعش الإرهابى قرب مفرق منطقة الثردة جنوب المطار وفي منطقة المعامل والمكبات وسرية جنيد وشركه الكهرباء على المحور الجنوبى لمدينة دير الزور.

ضربات مباشرة على تجمعات إرهابيي “داعش” في ريف حمص الشرقي

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمرت عددا من آلياتهم في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات مباشرة على تجمعات إرهابيي “داعش” في محيط حقل حيان منطقة البيارات وجنوبي سد القريتين والباردة” بريف حمص الشرقي.

وأكد المصدر أن “الضربات أدت إلى مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير العديد من آلياتهم”.

وقتل أمس ما لا يقل عن 17 إرهابيا من تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” خلال العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش العربي السوري ضد مواقع التنظيمين التكفيريين في منطقة تدمر وريف حمص الشمالي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017