إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي تقضي على مجموعة كاملة من إرهابيي “داعش” في دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-13

سانا - تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لاعتداءات المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي على عدد من الأحياء السكنية في مدينة درعا وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش تصدت لاعتداءات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي على محاور المنشية وحميدة الطاهر وساحة بصرى والمؤسسة في مدينة درعا”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش “سيطرت على الموقف القتالي بعد تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن وحدة من الجيش العربي السوري “أحبطت ظهر اليوم محاولة تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة من اتجاه مدرسة اليرموك باتجاه حي المنشية وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب”.

وبينت المراسلة أن محاولات تسلل إرهابيي “جبهة النصرة” تترافق مع استهدافهم بالقذائف الصاروخية واسطوانات الغاز الأحياء السكنية في مدينة درعا حيث وقعت أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

ودمرت وحدات الجيش أمس سيارتين مفخختين للإرهابيين جنوب شرق حي المنشية وتمكنت من صد الهجوم واحتوائه الذى تركز على محاور شارع السويدان ودوار المصري وجامع بلال الحبشي والجمارك القديمة باتجاه الطرف الجنوبي الشرقي لحي المنشية بالتوازي مع استهداف الإرهابيين حي المنشية بالمدفعية والهاون ومدفع جهنم والرشاشات ما تسبب باستشهاد شخصين وإصابة العديد من المواطنين بجروح خطرة.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل 11 إرهابيا من بينهم 4 من تنظيم جبهة النصرة وهم الأردني الملقب “أبو ريان المهاجر” و”موسى عوض الشحادة” و”محمد عبد الغني أوسطة” والمدعو “أبو محمد” إضافة إلى الإرهابيين الفلسطيني خالد أحمد نصار وإبراهيم نضال المصري وأحمد محمد سلمان أبازيد وأحمد خيام المحاميد ومحمود أمجد عيسى المحاميد وباسل نايف سليمان الدروبي وأحمد القداح”.

القضاء على مجموعة من إرهابيي “داعش” في دير الزور

كما وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن الضربات أسفرت عن القضاء على كامل مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” وتدمير مستودع ذخيرة وسيارة مركب عليها مدفع ثقيل قرب دوار غسان عبود.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية بأن “تنظيم /داعش/ الإرهابي قام بتصفية قائد عملية منطقة المقابر نتيجة فشل الهجوم والخسائر الكبيرة التي مني بها التنظيم”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس رشاشا ثقيلا لتنظيم “داعش” وقضت على العديد من ارهابييه في محيط لواء التأمين بدير الزور.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017