إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - طيران الجيش يغير على تجمعات العدو في صلاح الدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-21

IACN - اعلنت وزارة الدفاع العراقية ، اليوم الثلاثاء ، عن مقتل عدد من عناصر تنظيم داعش الارهابي وتدمير تجمعاتهم وعجلاتهم بضربات جوية لطيران الجيش شمال صلاح الدين . 

وذكرت الوزارة في بيان لها ،ان طيران الجيش وجه ضربات جوية في منطقة شمال شرق الصينية ضمن قاطع عمليات صلاح الدين، اسفرت من تدمير تجمعات للعدو وقتل العديد منهم وحرق عدد من العجلات، واحدة منها مفخخة وأخرى تحمل أحادية ودراجات نارية ومعالجة أحادية .

القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

تستمر قواتنا الامنية من تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات. 

حيث تمكنت قوة من فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الـشـيـتـي) ضمن قاطع غرب بغداد، نـتـج عــنــه: العثور على (2) صاروخ محلي الصنع، وقذيفة مدفع نمساوي. 

فيما تمكـنت قـوة مـن مقر اللواء (55) فرقة مشاة (17) من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الكرغول /قرية أبو مصلح) ضمن قاطع جنوب بغداد، نتج عنه: معالجة عبوة ناسفة، والعثور على قنبرة هاون عيار 120 ملم، و(2) مسطرة تفجير. فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

 تفاصيل الانفجار في الجانب الايسر

اصيب 6 اشخاص بسقوط قنابل القتها طائرات مسيرة تابعة لتنظيم "داعش" الارهابي في الموصل.

وذكر مصدر امني، ان ثلاثة 3 اطفال اشقاء اصيبوا بقنبلة طائرة مسيرة لداعش على مركبة يستقلونها في حي البلديات شمالي الموصل.

واضاف ان 3 مدنيين احدهم من عسكري اصيبوا بقنبلة طائرة مسيرة قرب جامعة الموصل شمالي المدينة ضمن الجانب الايسر.

وكان تنظيم داعش اعلن مؤخرا انه تمكن من تصنيع طائرات مسيرة واستخدمها في استهداف القوات العراقية في الجانب الشرقي من مدينة الموصل.

وأظهرت صور، تضمنها إصدار مرئي لما تسمى بولاية نينوى، عملية إطلاق الطائرة المزودة بخلايا ضوئية وكاميرات للتوجيه والمراقبة.

كما تظهر الصور عملية إسقاط قنابل صغيرة من الطائرة على تجمعات للجنود العراقيين في مناطق متفرقة بالجانب الشرقي من مدينة الموصل.

وأظهرت صور أخرى هجمات مزدوجة ضد القوات العراقية من خلال القصف الجوي باستخدام الطائرة المسيرة بالتزامن مع هجمات بسيارات ملغمة على الأهداف نفسها.

ولم يشر التنظيم إلى المواصفات الفنية للطائرات من حيث المدى المؤثر للتحليق، وطبيعة القنابل التي تحملها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017