إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - اسقاط طائرة مسيّرة لداعش شمالي الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-22

IACN - افاد قائد شرطة نينوى العميد الركن وآثق الحمداني يوم الأربعاء باسقاط طائرة مسيرة لتنظيم داعش في الساحل الايسر من مدينة الموصل اكبر المدن في المحافظة.

وقال العميد الركن الحمداني ، ان "فوج طوارئ الشرطة الأول اسقط طائرة مسيرة لداعش قبل أن تتمكن من عبور خط الصد في منطقة الغابات شمالي الموصل، مشيرا الى ان الطائرة كانت تحاول العبور لاستهداف المواطنين في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

الحشد الشعبي ينتزع قريتين غرب الموصل

قال الاعلام الحربي للحشد الشعبي يوم الأربعاء ان قوات الحشد تقدمت من ثلاثة محاور جنوب غرب قضاء تلعفر لتنفيذ الصفحة السادسة من عملياتها غرب الموصل.

وقال الاعلام الحربي في بيان له، ان العمليات من: (تل الحوثي) جنوب غرب قضاء تلعفر من ثلاثة محاور، وهي: عين طلاوي، وخرابة الجحيش، وعين الشريعة.

وذكر الاعلام ان “قوات الحشد الشعبي اللواء العاشر سيطرت على قرية خرابة الجحيش وقتلت عددا من القناصين الذين كانوا يتمركزون في بعض المنازل”.

واضاف البيان ان “قوات اللواء عثرت على كدس من الاسلحة والاعتدة تركها تنظيم داعش الاجرامي بعد هروبهم من القرية”.

وتابع البيان ان "قوات الحشد الشعبي تمكنت من تحرير قرية الشريعة الشمالية جنوب غرب تلعفر".

وأشار البيان الى ان اللواء 11  يقتحم قرية عين طلاوي من ثلاثة محاور وطيران الجيش يحقق خمس اصابات تطال مفارز التنظيم المنهزمة  داخل القرية".

الى ذلك قال الاعلام الحربي، ان عناصر تنظيم داعش قامت بتفخيخ الأغنام في قرية عين طلاوي بالمحور الغربي للموصل لإعاقة تقدم قطعات الحشد الشعبي.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017