إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات في مختلف الجبهات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-24

سبأ - حقق قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات في عدد من الجبهات بالمحافظات و الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

   وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية  كسروا محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب بعسير رغم الغطاء الجوي المكثف، مشيرا إلى وجود  قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير دبابة تابعة لهم قبالة منفذ علب.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ غراد على قيادة الحماد العسكري ، وكذا استهداف رقابة المسيال بعسير بقذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى  أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع المنتزه العسكري بنجران محققة إصابات مباشرة ، وكذا  برج العبادية ومرابض مدفعية الجيش السعودي في المقاطب بعدد من القذائف المدفعية، وتم قنص  جندي سعودي في موقع الكرس، مشيرا إلى أن  مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في برج الشعف، وتجمع آليات في معسكر ابو المض الصغرى، وتجمع للجنود والآليات في قرية أم القطب الشرقية.

  وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية  موقع الدفينة العسكري السعودي ، وتم  قنص جندي سعودي في موقع العبادية.

  وفي مأرب لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم  وجرح آخر بصاروخ موجه استهدف آلية للمرتزقة في جبهة صرواح.. كما أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية  صاروخين من نوع غراد على تجمعات المرتزقة في جبل صلب بمديرية حريب القراميش، وصاروخ آخر على تجمعات للمرتزقة  في وادي نمله بنفس المديرية .

وحسب المصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمع للمرتزقة في موقع الحناني بمديرية مقبنة محافظة تعز ، وكسر محاولة تسلل لمرتزقة  العدوان على موقع التهامي بجبهة مريس محافظة الضالع ، فيما تم إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة  في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليات عسكرية مباغتة  على مواقع المنا في الأطراف الشرقية لمديرية المتون ، ومصرع وجرح أكثر من 20 مرتزقا .

وفي نهم أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة في منطقة الخانق بحريب نهم محقق إصابات مباشرة ومصرع أربعة  من المرتزقة على أيدي الجيش واللجان في التبة الحمراء.. فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017