إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - هجوم فاشل يكلف "داعش" خسارة اميره

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-02-27

IACN - أفاد مصدر محلي في صلاح الدين، الاثنين، بأن أمير "داعش" في العظيم قتل بهجوم فاشل نفذه التنظيم على نقطة أمنية بين صلاح الدين وديالى. 

وقال المصدر، إن "أمير تنظيم داعش الجديد في حوض العظيم، (70 كم شمال بعقوبة)، المدعو أبو محمد قتل بهجوم فاشل شنه التنظيم في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس على نقطة مرابطة أمنية مشتركة في منطقة الحاوي قرب الحدود الإدارية الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "أبو محمد وهو عراقي الجنسية أصيب بجروح بليغة في هجوم الأمس ونقل الى المطبيجة ضمن حدود صلاح الدين قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى مضافات داعش".

يذكر أن نقاط المرابطة الأمنية على الحدود الإدارية بين ديالى وصلاح الدين تتعرض إلى هجمات بين فترة وأخرى من قبل تنظيم "داعش".

تدمير معسكر سري للعصابات الارهابية

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن تدمير معسكر سري لتنظيم "داعش" في منطقة تلال حمرين شمال بعقوبة.

وقال العزاوي، إن "تشكيلات من شرطة ديالى مدعومة بالحشد العشائري ضبطت، اليوم، معسكر سري لتنظيم داعش في تلال حمرين من جهة ناحية العظيم، (70كم شمال بعقوبة)، يضم مضافات متعددة احتوت عبوات ومتفحرات". 

وأضاف العزاوي، أن "المعسكر جرى تدميره بالكامل"، مؤكداً أن "عمليات دجلة مستمرة في إستراتيجيتها في ملاحقة تنظيم داعش وإنهاء اي جيوب او بؤر ضمن حدود المسؤولية الأمنية". 

وتعد حمرين من المناطق غير المستقرة في ديالى منطلقاً للعديد من أعمال العنف. 

الحشد الشعبي يحبط تسللاً للعناصر الارهابية

اعلنت قيادة  الحشد الشعبي ، اليوم الاثنين ، عن مقتل 4 عناصر من تنظيم داعش  الارهابي بينهم انتحاري خلال احباط محاولة تسلل لهم على قرية غربقضاء  تلعفر. 

وذكر الحشد الشعبي في بيان له، إن قوات الحشد الشعبي  لواء16  تمكنت من قتل اربعة عناصر من تنظيم داعش الارهابي  بينهم انتحاري حاولوا التسلل نحو الساتر الامني لقرية ( خراب جحيش ) المحررة غرب تلعفر . 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017