إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الشام - وحدة من الجيش الشامي تضبط نفقاً بطول 220 متراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في حرستا بريف دمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-02

سانا - ضبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة نفقا لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عملياتها على تحصيناته وتجمعاته في منطقة حرستا بريف دمشق .

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأنه نتيجة للمراقبة والرصد المستمرين خلال تنفيذ وحدة من الجيش عمليات على تجمعات ونقاط تحصين مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة تم ضبط نفق بطول 220 مترا وارتفاع مترين وعرض متر واحد في منطقة حرستا كان الإرهابيون يحاولون الاعتداء عبره على احدى النقاط العسكرية.

وأوضح المصدر أنه بعد ضبط النفق وتمشيطه تم استخدامه لتدمير عدة مقرات للإرهابيين والقضاء على عدد منهم.

وتتحصن في منطقتي دوما وحرستا بريف دمشق مجموعات ارهابية تابعة لتنظيمي جبهة النصرة و”جيش الاسلام” تقوم باستهداف أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق بالقذائف في محاولة للنيل من مواقف الاهالي الداعمة للجيش في حربه على الارهاب التكفيري.

القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” في حيي العمال والرشدية بمدينة دير الزور

في دير الزور خاضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اشتباكات عنيفة مع مجموعات تابعة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في حيي العمال والرشدية.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن الاشتباكات انتهت بمقتل العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير آلياتهم وكميات من الذخيرة كانت بحوزتهم.

ودمر الطيران الحربي امس تحصينات وتجمعات للتنظيم التكفيرى وأوقع من فيها من ارهابييه بين قتيل ومصاب وذلك فى منطقتى معامل البلوك القريبة من لواء التأمين والمهندسين بمحيط جبل الثردة وفي تلة 23 بمنطقة المقابر.

إلى ذلك أكدت مصادر أهلية مقتل الارهابي أبو جليبيب اليمني في مدينة البوكمال على يد مجهولين واحتراق سيارة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي بالقرب من ساحة الفيحاء بالمدينة.

في غضون ذلك لفت مراسل سانا إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” قصفوا مساء أمس بقذائف الهاون الأحياء الآمنة بمدينة دير الزور ما تسبب بإلحاق أضرار مادية في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

ويحاصر إرهابيو “داعش” آلاف المواطنين في مدينة دير الزور ويستهدفون بالقذائف الأحياء الآمنة في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي وموقفهم الداعم للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017