إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - مصرع وجرح 36 عنصراً من القاعدة وداعش في محافظة البيضاء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-05

سبأ - سقط 36 عنصراً من تنظيم القاعدة وداعش بين قتيل وجريح في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة قيفة بمديرية القريشية محافظة البيضاء .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ مصرع 17 عنصراً وإصابة 19 آخرين خلال اشتباكات مع أبطال الجيش واللجان في قرى حمة الحصم ولقاح والعشاش والجمري بمديرية القريشية .

ونوه المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطنين والسكينة العامة.

استشهاد وجرح عدد من المواطنين في غارات لطيران العدوان السعودي خلال الساعات الماضية

استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن أربعة مواطنين استشهدوا وجرح ستة آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا جبل المرحة بمدينة عمران ، مبيناً أن طيران العدوان استهدف بصاروخ لم ينفجر تجمعا للنساء حول بئر ماء في منطقة الكناية بمديرية موزع في محافظة تعز .

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن سبع غارات على وادي رسيان ومنطقتي البرح والكسارة بمديرية مقبنة و غارتين على منطقة العريش بمفرق المخا وإحدى عشرة غارة على جبل حوزان و مدارس العمري بمديرية ذباب في تعز .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي الصوح و الإمارة بمديرية كتاف وخمس غارات على العقبة أسفل مران بمديرية حيدان ، كما شن ست غارات على معسكري الصيفي و كهلان وغارتين على منطقة مندبة و جبل شعيب بمديرية باقم و غارة على مديرية الظاهر .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 19 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، و ثلاث غارات على كسارة أحجار في مديرية باجل وأربع غارات على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة ، كما شن سلسلة غارات على مديرية الخوخة بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017