إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القوات الامنية تستمر بمداهمة اوكار الارهاب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-11

وام - أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، العثور على مواد متفجرة ومعالجة منازل مفخخة وعبوات ناسفة، فضلا عن إلقاء القبض على مطلوبين.

وقالت القيادة في بيان، ان "قواتنا الامنية تستمر بتنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش ضمن كافة قواطع العمليات"، مبينة ان "فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد نفذ واجب تفتيش في منطقة (السعدان) ضمن قاطع غرب بغداد، تمكن من معالجة عبوتين ناسفتين".

واضاف، ان "قـوة من كتيبة هندسة ميدان فرقة المشاة 17 نفذت واجب تفتيش فـي منطقة (ابو عوسج) ضمن قاطع جنوب بغداد، اسفر عن معالجة 5 عبوات ناسفة و10 منازل مفخخة"، لافتا الى ان "قوة مقر اللواء 25 فرقة المشاة 17 نفذت واجب تفتيش فـي مناطق (الصباحية، والكوام) ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تمت معالجة عبوتين ناسفتين والعثور على مسطرة تفجير".

وتابع، ان "قوة من الفوج الأول من اللواء 55 فرقة المشاة 17 نفذت واجب تفتيش فـي منطقة (الكرغول/ قرية البو مفرج) ضمن قاطع جنوب بغداد، وعثرت على 5 لترات مواد منفجرة، وقنبرة هاون عيار 82 ملم"، كاشفا عن "إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ(24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

قائد الشرطة الاتحادية يتمنى وجود البغدادي في الساحل الايمن

أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، السبت، عن تحرير 54 منطقة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، مشيرا إلى أن أغلب المناطق المحررة استراتيجية ومهمة وكانت منطلقا لـ”داعش” في تنفيذ هجماته، فيما أكد أن قواته “تتمنى” تواجد زعيم التنظيم الإجرامي أبو بكر البغدادي في الساحل الأيمن.

وقال جودت في تصريح، إن “قطعاتنا العسكرية المشتركة بكافة صنفوها تمكنت من استعادة اكثر من 50 بالمئة من مساحة الجانب الايمن للموصل”، لافتا إلى أن “اكثر من 54 منطقة تم تحريرها بشكل كامل”.

وأضاف جودت أن “أغلب المناطق المحررة استراتيجية ونوعية ومهمة وكانت منطلقا لداعش الاجرامي في تنفيذ هجماته ضد القوات العراقية”.

وبشأن المعلومات المتوفرة عن زعيم تنظيم “داعش” المدعو أبو بكر البغدادي قال جوت “إننا نتمنى ان يكون البغدادي متواجدا في الساحل الايمن للموصل لكي يأخذ جزاءه على يد القوات العراقية البطلة كونه سفك دماء الابرياء اثناء تواجده في نينوى الحبيبة”. 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017