إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - القوات العراقية استعادت أكثر من ثلث الجانب الغربي لمدينة الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-12

وام - اعلن ضابط عراقي كبير  ان القوات العراقية استعادت  اليوم الاحد اكثر من ثلث مساحة الجانب الغربي لمدينة الموصل منذ انطلاق العمليات العسكرية في 19  فبراير للسيطرة على ثاني مدن البلاد. وقال اللواء الركن معن السعدي قائد قوات العمليات الخاصة الثانية لقوات مكافحة الارهاب، متحدثا من داخل الموصل لفرانس برس ان "اكثر من ثلث الساحل الايمن تقريبا أصبح تحت سيطرة قطاعتنا".

الحشد الشعبي يعلن قرب تحقيق اهدافه في الساحل الايمن

أعلن اللواء 26 في الحشد الشعبي، اليوم الاحد، انه في الايام القليلة المقبلة سيحقق جميع الاهداف المرسومة له في الساحل الايمن لمدينة الموصل، مشيرا الى ان الوجه المقبلة للقوات ستكون في تلعفر.

ونقل اعلام الحشد، في بيان، عن قيادة اللواء قولها ان "قواته انجزت 95% من الواجبات التي رسمتها لها قيادة قادمون يانينوى"، لافتا الى ان "الايام القليلة المقبلة ستشهد انتهاء العمليات القتالية المكلف بها في الساحل الايمن للموصل.

واضافت ان "واجبنا المتبقي في ايمن الموصل اغاثة النازحين ومسك اماكن دفاعية منتخبة لحين انتهاء كامل عمليات الساحل الايمن".

وتابعت القيادة ان "قواتنا تتهيأ وتستعد لمعركة تحرير قضاء تلعفر غرب الموصل من عناصر داعش الاجرامي".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في 19 شباط الماضي، انطلاق صفحة جديدة من عمليات "قادمون يانينوى" لتحرير الجانب الايمن من الموصل، فيما شاركت قوات الحشد الشعبي بتلك العمليات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017