إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش الشامي يحبط هجوماً لإرهابيي “النصرة” في درعا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-12

سانا - أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوم إرهابيي تنظيم جبهة النصرة على إحدى النقاط العسكرية على أطراف حي المنشية بمدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن وحدة من الجيش “دمرت سيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على أطراف حي المنشية”.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت مقر قيادة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في رمايات على تحصيناتهم على أطراف حي المنشية بمدينة درعا”.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش على بؤر المجموعات الإرهابية في منطقة درعا البلد أسفرت عن مقتل عدد من أفرادها وإصابة آخرين وتدمير دشمة رشاش بحي الكرك ومخيم النازحين وشمال دوار المصري والجمرك القديم.

وأشار المصدر إلى “تدمير سيارة للإرهابيين في ضربات دقيقة على محور تحركها على طريق بصرى الحرير/ناحتة بالريف الشمالي الشرقي”.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة درعا منذ أكثر من شهر لاعتداءات إرهابية عنيفة حيث تحاول التنظيمات الإرهابية الوصول إلى المنازل في حي المنشية لسرقتها ونهبها بالتوازي مع إطلاق مئات القذائف الصاروخية والهاون على الحى وعلى عموم الأحياء السكنية للضغط على الأهالي لترك منازلهم والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري الذي أحبط خلال الأسابيع الماضية سلسلة هجمات إرهابية على عدد من المحاور والنقاط العسكرية في درعا البلد.

تدمير آلية لتنظيم “داعش” والقضاء على عدد من إرهابييه في منطقة المقابر بدير الزور

كما نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن العملية أسفرت عن تدمير إحدى آليات التنظيم التكفيري مقتل وإصابة عدد من إرهابييه في سرية جنيد بمنطقة المقابر.

ودمرت وحدات من الجيش بإسناد من الطيران الحربي أمس تجمعات ومقرات وزوارق لتنظيم “داعش” في أحياء الحميدية والعرضى والموظفين والرشدية وعند دوار الحلبية وفي مدينة الميادين فى محيط قريتى الصبحة والمريعية والبغيلية بريف دير الزور.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017