إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تحرير غرب الانبار يتبع تحرير الجانب الايمن من الموصل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-13

وام - كشف قائد عمليات الجزيرة والبادية، اللواء الركن قاسم المحمدي، اليوم الاثنين، عن ان مناطق عنة وراوه والقائم سيتم تحريرها "قريبا جدا".

وقال المحمدي، ان "عمليات تحرير مناطق عنه وراوة والقائم غربي الانبار ستكون قريبا جدا"، مبينا بانه "بعد الانتهاء من تحرير الجانب الأيمن من الموصل تباشر القطعات العسكرية بعمليات تحرير تلك المناطق".

وكشف ضابط في الجيش، لوكالة "الاناضول" التركية، في وقت سابق من اليوم لاثنين، عن وصول ألفي جندي أميركي إلى قاعدة عسكرية في محافظة الأنبار لمساندة القوات الامنية في عمليات مرتقة لها ضد تنظيم داعش في عنه وراوة والقائم.

تحرير حي النفط

قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبدالامير رشيد يارالله:قوات مكافحة الارهاب تحرر حي النفط في الساحل الأيمن من مدينة الموصل وترفع العلم العراقي فوق مبانيها وتقتحم دور الموظفين.

جهاز مكافحة الارهاب على ابواب تحرير الموصل الجديدة

أعلن القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، اللواء معن السعدي، اليوم الاثنين، تحرير حي النفط وجزء كبير من الموصل الجديدة، مبينا ان قواته تتقدم باتجاه 4 مواقع من الجانب الأيمن تمهيدا لتحريرها من داعش.

وقال السعدي، ان "القوات الامنية تمكنت من تحرير حي الاغوات وحي النفط وجزء كبير من الموصل الجديدة والتي سيعلن تحريرها في الساعات المقبلة"، مبينا ان "القوات تتجه للهجوم على شركة المنتوجات النفطية وجزء من الحي الصناعي ودور الموظفين ومحطة القطار في الجانب الأيمن من الموصل". 

وكان جهاز مكافحة الارهاب أعلن أمس، تحرير حي الاغوات بشكل كامل من تنظيم داعش في ايمن الموصل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017