إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وحدات من الجيش الشامي تحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” في دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-15

سانا - أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من الطيران الحربي وبالتعاون مع القوى الرديفة هجوما لإرهابيي تنظيم “داعش” على محاور الجهة الشرقية لمدينة دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “داعش” استمرت من السابعة مساء حتى ساعات الصباح الأولى على محاور المطار ولواء التأمين وقرية الجفرة ومحيط الفوج وكبدت الارهابيين المهاجمين خسائر بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى ان ضربات سلاح الجو ضد محاور فرار الارهابيين أوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم آليات وتحصينات.

ودمر سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري أمس تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر ومحيط شركة الكهرباء ولواء التأمين والمطار ومنطقتي المكبات ومعامل البلوك وقرية الجفرة بريف دير الزور الشرقي.

ويستغل التنظيم التكفيري الأحوال الجوية السائدة حيث سرعة الرياح العالية والغبار والزوبعات الغبارية ما يؤءدي إلى ضعف الرؤية لشن اعتدائه على النقاط العسكرية والأحياء السكنية في دير الزور.

وحدة من الجيش مدعومة بسلاح الجو تتصدى لهجوم مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على إحدى النقاط العسكرية في درعا البلد

كما تصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة لهجوم نفذه إرهابيو “جبهة النصرة” على إحدى النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن “وحدة من الجيش مدعومة بسلاح الجو خاضت مساء اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة حاولت الهجوم على إحدى النقاط العسكرية في حي المنشية بدرعا البلد”.

وذكر المصدر أن “الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم و القضاء على 8 إرهابيين وإصابة 17 آخرين وتدمير سيارة بيك آب مزودة برشاش عيار14.5 ملم وعدد من الدراجات النارية وإعطاب دبابة لهم”.

وأسفرت عمليات الجيش العربي السوري في درعا أمس عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير 3 آليات ودشما وتحصينات ومربضي مدفع لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في محيط كل من دوار المصري وبناء كتاكيت ومبنى البريد وفي أحياء الكرك والعباسية وطريق السد بدرعا البلد.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017