إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية صيدا التقى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-03-17

زار وفد من منفذية صيدا ـ الزهراني مقر التنظيم الشعبي الناصري في صيدا، وكان في استقبال الوفد أمين عام التنظيم النائب السابق الدكتور اسامة سعد وعضو القيادة بلال نعمة. وضم الوفد الحزبي إلى منفذ عام صيدا ـ الزهراني، ناظر الإذاعة.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع العامة والاستحقاق الانتخابي والتجاذبات الحاصلة بشأن القانون الانتخابي  وما يطرح من صيغ تزيد الانقسام الطائفي. وكان تأكيد على ضرورة الوصول الى قانون جديد يقوم على لبنان دائرة واحدة والنسبية وخارج القيد الطائفي، لتعزيز الانتماء الوطني وتحقيق عدالة التمثيل.

وتطرق البحث الى موضوع سلسلسة الرتب والرواتب حيث أكد الطرفان على ضرورة اقرارها بعيدا عن سياسة الأفقار والتجويع عبر زيادة الضرائب التي ترهق الفقراء واصحاب الدخل المحدود.

وحول المستجدات في مخيم عين الحلوة، رأى الطرفان ان تشكيل القوة الأمنية المشتركة في المخيم خطوة إيجابية يجب ان تحظى بالارادة المطلوبة وبالتغطية السياسية التي تمكنها من اداء الدور المطلوب في حفظ أمن المخيمات ووملاحقة المطلوبين، وكانت وجهات النظر متطابقة حول ضرورة ان تقوم الحكومة اللبنانية بدورها في أقرار القوانين التي تساعد الفلسطنيين، وخاصة ما يتعلق منها بحق التملك والعمل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017