إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب شيّع الأمين بديع الخوري في عاليه

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-05-24

في مأتم حزبي وشعبي شيع الحزب في عاليه، الأمين بديع الخوري، وشارك في التشييع  رئيس المجلس الأعلى، عميد الثقافة والفنون الجميلة ـ منفذ عام الغرب، عميدة البيئة، المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي، وعدد من اعضاء هيئة المنفذية والمجلس القومي ومسؤولي الوحدات.  كما حضر وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي خضر غضبان وعدد من الفاعليات ورجال الدين وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى أمين السر بلدية عاليه عصام عبيد كلمة باسم البلدية، ثم كلمة باسم الأب جورج مسوح، واشادت الكلمات بمزايا الأمين الراحل ودوره وقدوته.

وألقى منفذ عام الغرب، كلمة المركز، قال فيها:

يغادرنا اليوم الأمين بديع خوري، هو الذي انتمى باكراً إلى الحزب السوري القومي الإجتماعي فأمضى حياته في نضال حزبي مستمر. وظل أميناً على مبادئه حتى رمقه الأخير.

عُرف الأمين بديع بنظاميته الفكرية والإدارية، وجرأته وصلابته في المواقف التي تتطلب الجرأة والصلابة، دون أن يتخلى عن لطافةٍ في النفس والأخلاق يشهد له بها كل من جالسه.

كان الأمين بديع شفافاً، صادقاً في تعامله مع القريب والبعيد، مع المواطن والرفيق، في مجتمعه وحزبه. كان مثال المسؤول الملتزم بمهامه الحزبية، من مسؤولية الإنتماء أولاً إلى مسؤولية ناموس منفذية الغرب وناظر عمل في هيئة المنفذية.

في الشأن العام، تميَّز الأمين بديع بالعمل الإجتماعي في النوادي والجمعيات. وكان من مؤسسي فرقة كشافة عاليه الأولى. وكان في كل ذلك مثال المواطن والقومي الإجتماعي المناضل.

أمين بديع، نفتقدك اليوم والأمة تمر بأصعب ظروفها. نَم قرير العين في خلودك وستظل أنت حياً في وجدان حزبك ورفقائك وستظل العقيدة التي إعتنقتها نبراساً نهتدي به لعز أمتنا ومجدها.

باسم الحزب السوري القومي الإجتماعي، أقدم تعازي للعائلة وللرفقاء والمحبّين. البقاء للأمة والخلود لسعاده


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017