إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزف الرفيق يوسف مراد شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-04

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر إستشهاد الرفيق البطل يوسف ابراهيم مراد اثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف.

 الرفيق الشهيد من مواليد النبك 1994، انتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 2014، وشارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في معارك كسب والدخانية والقلمون، وذلك بعد أن خضع لعدة دورات عسكرية.

 تميّز الرفيق الشهيد بمناقبيته القومية، وكان مثالاً يحتذى بالشجاعته والاقدام، فلم يتردد يوماً عن أداء المهام النضالية التي توكل اليه وتطلب منه، مؤكداً قول زعيمه : "إنّ الدماء التي تجري في عروقنا، عينها ليست ملكاً لنا بل هي وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها". 

استشهد البطل الرفيق يوسف مراد بتاريخ 3 حزيران 2017، اثناء تصدي الجيش السوري لهجوم شنه تنظيم "داعش" الارهابي على نقطة له في مدينة دير الزور. وكان التحق منذ أشهر بالجيش لأداء الخدمة الالزامية، ونال شرف الشهادة برتبة ملازم شرف.  

للرفيق الشهيد يوسف مراد، تحية رفقائه واعتزازهم بشهادته، وعهد حزبه على مواصلة النضال والمقاومة إلى جانب الجيش السوري الباسل، وكل المقاومين دفاعاً عن ارضنا وشعبنا، وحتى سحق أعداء الأمة والوطـــــــن.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017