إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

المتحدث بأسم الحرس الثوري: العمليات الصاروخية ضد داعش كانت ناجحة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-19

ارنا - أعلن المتحدث بأسم قوات حرس الثورة الاسلامية، عن اطلاق 6 صواريخ علي مقرات داعش في دير الزور السورية مساء أمس، واضاف انه استنادا لمعلومات موثقة فان الهجمات الصاروخية ضد داعش كانت ناجحة.

وصرح العميد رمضان شريف اليوم الاثنين، أن الصواريخ التي اطلقها الحرس الثوري أصابت مقر قيادة الدواعش ومخازن الاسلحة في دير الزور السورية.

و صرح المتحدث باسم الحرس الثوري بان اطلاق الصواريخ من محافظتين سنيتين باتجاه مقرات الارهابيين ، يحمل رسالة وحدة جميع الايرانيين في مواجهة الارهابيين مؤكدا بان العمليات الصاروخية للحرس الثوري، ماهي الا جزء بسيط من قوة معاقبة ايران للارهابيين والاعداء .

وقال ان حماة الارهابيين علي الصعيدين الدولي والاقليمي، عليهم ان يعوا رسالة تحذير العمليات الصاروخية.

و شنت القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية مساء امس هجوما صاروخيا علي مقر القيادة ومراكز التجمع والاسناد للارهابيين التكفيريين في دير الزور بسوريا، بهدف معاقبة الضالعين في الجريمة الارهابية الاخيرة بطهران.

ووفقا لبيان الحرس الثوري، فان الهجوم يعتبر جزءً بسيطا من الرد علي العمليات الارهابية التي حدثت في طهران يوم 7 حزيران الفائت.

و تم اطلاق 6 صواريخ من طراز 'ارض - ارض' استهدفت مقرات الارهابيين في دير الزور، بعد المرور من سماء العراق، فيما تفيد المعلومات بأن الصواريخ اصابت الاهداف اصابة دقيقة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017