إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يستهدف منازل المواطنين شرق خان يونس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-18

وكالات - استهدفت قوات الاحتلال، المتمركزة في الأبراج العسكرية شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، منازل المواطنين، وأراضي المزارعين شرق المدينة، بوابل من نيران أسلحتها الرشاشة.

وأفاد مراسل "وفــا"، بأن قوات الاحتلال الجاثمة في محيط موقع "كيسوفيم" شرق خان يونس، فتحت نيران الرشاشات الثقيلة صوب أراضي المزارعين، ومنازل المواطنين شرقا، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويأتي استهداف المنازل الحدودية، وسط تحركات غير اعتيادية لآليات الاحتلال على الشريط الحدودي، وتحليق لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في الأجواء.

وأكد شهود عيان، أن قوات الاحتلال قامت بتفجيرات أسفل منطقة الشريط الحدودي، وسمع دويها في أرجاء خانيونس.

وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي استهداف المواطنين والمزارعين في المناطق القريبة من الحدود شمال وشرق القطاع.

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيت أمر شمال الخليل

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام صوبهم اليوم الثلاثاء، في بلدة بيت امر شمال الخليل.

وذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض ، ان عددا من المواطنين أصيبوا بحالات اختناق جراء اطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام صوبهم في البلدة، وعولجوا ميدانيا، فيما رشق الشبان الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة.

كما داهمت قوات الاحتلال وسط البلدة وحارة بحر، واقتحمت منزل المواطن جميل يوسف حسين مشارقة، وفتشته وعبثت بمحتوياته بحثا عن نجله خلدون (25 عاما)، وطالبوا والده بتسليمه صباح اليوم عند البرج العسكري المقام على مدخل البلدة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017